آخر أخبار الرياضة | العمق الرياضي

الركراكي بطموح المونديال: نسعى للفوز أمام البرازيل بحضور جماهيرنا

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن طموح مجموعته الكبير من أجل الفوز أمام المنتخب البرازيلي، المصنف الأول عالميا، في المباراة الودية التي ستجمعهما، غدا السبت، بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق المبارة، مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب طنجة الكبير: “سنلعب أمام خصم قوي جدا ونملك حافز الدعم النفسي بحضور الجماهير المغربية”.

وكشف مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن مدة غياب حارس مرمى الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، بعد تعرضه لإصابة خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن غيابه قد يصل إلى 8 أسابيع.

وأضاف الركراكي: “وجهت الدعوة لأسماء جديدة حتى تتمكن من حضور أجواء المنافسة والمنتخب الوطني من أجل خلق الانسجام تأهبا للإستحقاقات الرياضية المقبلة”.

وحول مشاركة أشرف حكيمي، قال وليد الركراكي: “حكيمي قد يخوض اللقاء وقد لا يدخل”، مشيرا إلى أنه “لا يفضل المجازفة به في حال كان هناك شك في عدم جاهزيته”.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي قد شدت الرحال لمدينة طنجة عبر القطار الفائق السرعة “البراق”، تأهبا لمواجهة البرازيل، كما زارت بعثة المنتخب “حضانة طنجة” الخاصة بالأطفال الأيتام، لتكريس الطابع الإنساني والاجتماعي للمنتخب الوطني.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، غدا السبت على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه بعدها المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في مباراة ودية ثانية، منتخب البيرو على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *