أدب وفنون

“مدام السميرس”.. الفذ ولمكيمل يتصدران “الطوندونس” لليوم الثاني على التوالي

كعادة أعمالهما في السنوات الماضية، تصدرت الحلقة الأولى للسلسلة الكوميدية “مدام السميرس” التي تجمع الفنان القدير حسن الفذ والفنانة مونية المكيمل قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع “يوتيوب”، حيث حصدت أكثر من 900 ألف مشاهدة.

ولازالت تحظى أعمال النجم التلفزيوني الرمضاني حسن الفذ الذي اعتاد الجمهور على رؤيته مند سلسلة “وجهي فوجهك” عام 1999 بشعبية كبيرة حيث يجدها عدد كبير من الجمهور المغربي بمثابة ملاذ للفرار من “حومضة” الأعمال الكوميدية التي تبث على القنوات العمومية والنجمة التي تضيء هذا المجال خلال السنوات العشرة الأخيرة.

وفي هذا الصدد، قالت بطلة السلسلة مونية لمكيمل، إنها فخورة جدا باعتلاء منصة الطوندونس للسنة الثالثة على التوالي، معتبرة أن ذلك “تثمين لمجهود جماعي كبيير بدله كل طاقم العمل والحمد لله تكلل بالنجاح وخلق أصداء جد طيبة”، على حد تعبيرها.

وعن مغامرة الاتجاه لعرض السلسلة نحو اليوتيوب عوض شاشة التلفزيون، أوضحت لمكيمل في تصريح لجريدة “العمق”، أن هذه الخطوة كانت بقرار من الإدارة الفنية للعمل بحيث أن الفنان حسن الفذ أراد خوض غمار تجربة جديدة موجهة لجمهور الويب بتقنيات مختلفة وإيقاع مختلف مع تطور مهم في علاقة أبطال العمل”.

وأضافت لمكيمل، أنها لم تتخوف من الخطوة، لأن تخوفها عادة يكون مرتبطا بقيمة العمل الذي تحرص على أن يكون عند حسن تطلعات الجمهور، مشيرة إلى أن منصات العرض سواء بالنسبة لديها، وأنها تعتبر القناتين الأولى والثانية بمثابة بيتها لأنها تعرض أعمالها طيلة العام، لكنها لا تمانع من خوض عوالم جديدة في عالم الويب.

واعتبرت المكيمل في تصريح سابق مع “العمق”، أن “مشاركتها مع الفذ في سادس تجربة لها بمثابة تكريم لمسارها الذي انطلق من المسرح”،  معبرة عن فخرها على قدرتها على لفت انتباه هرم الكوميديا، على حد وصفها.

يذكر أن “مدام السميرس” سلسلة الرقمية تتكون من 30 حلقة ستبث طيلة شهر رمضان الحالي عبر القناة الرسمية لحسن الفد على “اليوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *