آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مباراة المغرب والبرازيل.. استعدادات لرفع تيفو ضخم احتفالا بإنجاز الأسود في المونديال

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم السبت، إلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، حيث ستُقام أول مباراة لأسود الأطلس بعد إنجازهم التاريخي في مونديال قطر، وهي المباراة التي ستعرف حضورا جماهيريا غفيرا.

وترتقب الجماهير المغربية رفع تيفو ضخم سيغطي مختلف المدرجات المكشوفة من الملعب الكبير لطنجة، في مبادرة احتفالية وتكريمية لأبناء الركراكي الذي أسعد المغاربة والعالم العربي خلال كأس العالم الأخير.

وفي هذا الصدد، أعلنت جمعية “الأزرق الطنجي” عن قيام أعضائها برفع التحدي عبر إنجاز تيفو سيغطي الجنبات المكشوفة لملعب “ابن بطوطة”، خلال اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره البرازيلي.

وكشفت صور ومقاطع فيديو، استعدادات أعضاء الجمعية لإنجاز هذا التيفو، حيث تم توزيع قطع التيفو بشكل منظم ودقيق على مدرجات الملعب، حيث من المرتقب أن يكون لون التيفو أحمرا ويتضمن اسم المغرب باللغة الإنجليزية.

واعتبرت جمعية “الأزرق الطنجي” في بلاغ لها، أن “نجاح هذه الاحتفالية لايمكن أن يكتمل إلا وأبناء طنجة يدا واحدة رفقة باقي الجماهير المغربية، بهدف إعطاء صورة حضارية عن مدينة طنجة بصفة خاصة ووطننا بصفة عامة، معززين بذلك مكانتها كوجهة مفضلة للقمم العالمية ومرحبين أيضا بأبطالنا أبطال ملحمة قطر”.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي قد شدت الرحال إلى مدينة طنجة عبر القطار الفائق السرعة “البراق”، تأهبا لمواجهة البرازيل، كما زارت لاعبو المنتخب “حضانة طنجة” الخاصة بالأطفال الأيتام، لتكريس الطابع الإنساني والاجتماعي للمنتخب الوطني.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، مساء اليوم السبت على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه بعدها المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في مباراة ودية ثانية، منتخب البيرو على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *