آخر أخبار الرياضة

بوفال يدخل التاريخ.. وأسود الأطلس تلتهم المنتخب البرازيلي المصنف الأول عالميا

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق أول فوز في مشواره أمام المنتخب البرازيلي خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب طنجة الكبير بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتسجيله للهدف في الدقيقة 29 بات سفيان بوفال أول لاعب مغربي يسجل في مرمى المنتخب البرازيلي، بعد تمريرة من اللاعب بلال الخنوس الذي أقحمه المدرب وليد الركراكي أساسيا.

وعدل النتيجة للمنتخب البرازيلي عميد الفريق كارلوس هنريكي كاسيميرو في الدقيقة 66 من المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للمنتخب المغربي عبد الحميد الصابيري في الدقيقة 79 من المباراة التي قادها الحكم التونسي صادق السالمي بمساعدة خليل الحساني ومحمد بكير.

وفشل المنتخب الوطني المغربي في التسجيل في مرمى المنتخب البرازيلي في كل المواجهات التي خاضها المنتخب المغربي ضد المنتخب البرازيلي وعددها ثلاثة.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، نايف اكرد، غانم سايس، نصير مزراوي، عز الدين اوناحي، سفيان امرابط، بلال الخنوس، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

من جهته دخل المنتخب البرازيلي المواجهة بكل من، ويفيرتون، فينسوس جونيور، رودريغو، كاسيميرو، إيدير ميليتاو، اليكس تيليس، إبانيز داسيلفا، أندري، إيميرسون رويال، لوكاس، رونيلسون داسيلفا.

وشهد اللقاء حضورا جماهير كبيرا بالملعب الكبير الكبير لمدينة طنجة وسط اهتمام إعلامي دولي بالمباراة التي جمعت الأول في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم ورابع العالم بكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيتوجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 إلى إسبانيا، حيث سيواجه في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *