أدب وفنون

القرار قبل قضية الاغتصاب.. عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية هبة عبوك، انفصالها عن اللاعب الدولي ونجم باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، نافية أن يكون “هذا القرار مرتبط بمزاعم اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما”.

وأوضحت هبة عبوك، في بيان نشرته عبر حسابها على موقع “انستغرام” أن “القرار كان قبل وقت طويل من الأحداث الأخيرة”، موردة “اتخذنا قرار الانفصال القانوني والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق”.

وبخصوص قضية اتهام نجم باريس سان جيرمان بـ”الاغتصاب”، قالت “نظرا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة، وكما عرف عني في حياتي، كنت دائمًا وسأظل دائمًا داعمة للضحايا”.

وتابعت بالقول، “شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي أعطيته نفسي جسدا وروحا، كان فوق هذا علي أن أواجه هذا العار”.

وتحدثت الممثلة التونسية عن طفليها، مشيرة بالقول: “أسعى إلى حماية أطفالي قبل كل شيء، وشعرت بالحاجة إلى الحديث حتى أتمكن من مواصلة حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة”.

وختمت رسالتها بـ”أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية طفليّ في هذه الظروف الدقيقة.. شكرا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم واحترامهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *