أدب وفنون

لمنيعي تتحدث عن دخولها السجن في “كاينة ظروف”.. وتصرح: دور لمياء بكاني (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

تحدثت الممثلة وداد لمنيعي، في حوار مع جريدة “العمق”، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي ينافس ضمن السباق الرمضاني على القناة الأولى، متطرقة إلى تفاصيل دورها “لمياء”، وموقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل.

وقالت وداد لمنيعي، أنها “تجسد دور “لمياء”، وهي شابة عشرينية تدفعها الحياة لخوض تجربة السجن بعد اتهامها بقتل زوجة أبيها”، مضيفة أن “هذه الشخصية مغايرة عن شخصية “كوثر” التي لعبتها في مسلسل “جوديا”.

وأوردت لمنيعي أن “هذا الدور أثر فيها كثيراً، على اعتبار أنه جعلها تعيش أحداث محزنة”، مبرزة أن “المسلسل ينقل قصص مشوقة ومليئة بالدراما الاجتماعية خصوصا بعد مغادرة بطلات العمل السجن”.

وبخصوص تجربة “السجن”، تابعت المتحدثة ذاتها بالقول إنها “كانت صعبة لكونها عاشت جميع مراحلها”، مشيرة إلى أن “مجال التمثيل منحها فرصة عيش ظروف النزيلات داخل السجن وخارجه”.

وحول موقفها من دخول ابنتها التمثيل، صرحت أنها ستدعمها في أي اختيار تريده، قبل أن تستطرد في حديثها بإنها ترفض ولوجها هذا المجال على اعتبار أنه غير مستقر على غرار عدد من المهن.

وعن جديدها الفني، كشفت الممثلة ذاتها أن لديها عملين جديدين هما “حياة خاصة” و”الحافة”، وهما مسلسلان سيعرضان على منصتين مختلفتين، مشيرة إلى أنها “ستطل على الجمهور بشخصيات جديدة”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *