أدب وفنون

بعد تعرض الأعمال الكوميدية للنقد.. طالب: أرحب بالانتقادات البناءة وأعمل بها (فيديو)

تعرضت الأعمال الكوميدية الرمضانية المغربية، منذ عرض حلقاتها الأولى، لانتقادات لاذعة من فئات من الجمهور، التي اعتبر أنها لم تختلف عن المواسم السابقة، سواء على مستوى المحتوى أو الأسماء المشاركة فيها.

وفي هذا الصدد، قالت الممثلة فدوى طالب، إنها على المستوى الشخصي تُرحب بالانتقادات البناءة، إذ لا يجب أن يقتصر الفنان على سماع صوت رأيه ونظرته الخاصة في أعماله دون الاستماع للجمهور، على حد تعبيرها.

وأضافت طالب في تصريح لـ”العمق”، أن بعض الجمهور يفهم في الموسيقى والمسرح والأعمال الكوميدية ولا يجب تجاهل انتقاداته، لافتة إلى أنها تتفاعل مع الرسائل التي تصلها من أجل تطوير نفسها.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها ستطل على الجمهور المغربي في رمضان الحالي من خلال فيلم “بنت الحاج زيدان” للمخرج هشام العسري على شاشة القناة الأولى.


ويتناول الفيلم قصة فتاة جميلة، ابنة رجل غني وتملك كل مقومات الحياة السعيدة في نظر الجميع، لكن الواقع شيء آخر خصوصا في موضوع الحب والعلاقات العاطفية، فبسبب طبعها الحاد وأسلوبها الصعب وتصرفاتها البعيدة عن الأنوثة تفقد ريم أكثر من 20 خطيبا قبل بلوغها سن الثلاثين سنة.

وتتراكم الكثير من الأسئلة في ذهن ريم وتحاول أن تجد لها إجابات عميقة وتقرر النبش في ماضيها والذهاب في رحلة للبحث عن خطابها السابقين لتفهم الأسباب الحقيقية التي جعلتهم يتركونها، وخوفا من تصرفات ابنته التي تكون متهورة في غالب الأحيان، يعين الحاج زيدان محققا خاصا يتعقب كل تحركاتها وهو ما يجعل هذه الرحلة مليئة بالمواقف الكوميدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • براك عبد الرحمن
    منذ سنة واحدة

    فكرة مستهلكه في عدد من الأفلام المصرية