آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

الركراكي يعلن تشكيلة المنتخب الوطني أمام البيرو

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة منتخ البيرو وديا، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، بداية من الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المغربي، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية القادمة.

وضمت تشكيلة المنتخب الوطني المغربي التي أعلن عنها الناخب الوطني ليد الركراكي، كل من ياسين بونو، نصير مزراوي، سفيان امرابط، نايف اكرد، غانم سايس، حكيم زياش، زكرياء أبو خلال، عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، بلال الخنوس، يحيى عطية الله.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، أكد أن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي أمام البيرو، غدا الثلاثاء، ستعرف عدة تغييرات مقارنة بالمواجهة الأخيرة أمام البرازيل، السبت الماضي.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق لقاء البيرو، أنه يرغب في إراحة بعض اللاعبين، على غرار أشرف حكيمي الذي مازال يعاني مضاعفات إصابة تعرض لها سابقا، مع منح الفرص للاعبين آخرين لم يشاركوا في مواجهة “السامبا”، خاصة اللاعبين الجدد الذي لم يخوضوا أي دقيقة رفقة أسود الأطلس حتى الآن.

وشدد الناخب الوطني على أن مباراة البيرو ستكون صعبة، خصوصا بعد نتيجة السبت الماضي أمام البرازيل، معللا ذلك بأن الجميع سيسعى لهزم المغرب، خاصة أن منتخبات أمريكيا الجنوبية تتحلى بروح وقوة كبيرة؟

ودعا الركراكي اللاعبين بالتحلي بالروح العالية والحفاظ على نفس المستوى، وعدم الاغترار بالانتصار السابق أو الإحباط في حال عدم الفوز.

من جهة ثانية، دافع الركراكي عن المهاجم عبد الرزاق حمد الله، معتبرا أن اللاعب حافظ على مستواه بعد كأس العالم وسجّل أهدافا ويستحق بذلك الحضور مع المغرب.

وأضاف: “عندما سأمنح حمد الله الفرصة عليه أن يكون مستعدا وهو مدرك لهذا الأمر، ولستم من استدعيتم حمد الله ولن تخرجوه من صفوف المنتخب، أنا المسؤول على هذا الأمر وأنا مؤمن باللاعب، خاصة أنه اندمج بشكل جيد مع المجموعة ويبذل مجهودات كبيرة وأكن له التقدير والاحترام”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد فاز امام البرازيل بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طنجة الكبير في أول مباراة بعد منافسات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *