آخر أخبار الرياضة

نهضة بركان وأولمبيك خريبكة يفوزان على ضيفيهما

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان،برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من أيوب شرطي(د50) ولابا كودجو (د81) و أنس النية (90+2) .

وارتقى فريق نهضة بركان عقب هذا الفوز ، وهو الثالث له في الموسم و الذي جاء بعد ثلاثة هزائم متتالية مع مباراة مؤجلة، إلى المركز السابع بتسع نقاط إلى جانب الكوكب المراكشي الفائز يوم الجمعة بميدانه على شباب قصبة تادلة (1-0) .

أما الفريق الحسيمي ،الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوزين، فتجمد رصيده عند ست نقاط و تراجع إلى المركز العاشر رفقة فريقي حسنية أكادير ،المنهزم أمس أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة (2-1) و أولمبيك آسفي المتعثر بميدانه أمام اتحاد طنجة (2-1).

وفي مباراة أخرى حقق فريق أولمبيك خريبكة الفوز على ضيفه النادي القنيطري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي الفوسفاط بخريبكة ،برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق أولمبيك خريبكة كل من أمين تيغزاوي في مناسبتين (د 47 و 88 ) و نجيب المعتني (د84) ،فيما وقع هدف فريق النادي القنيطري اللاعب توفيق إيجروتن (د23) .

وراتقى فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز وهو الثاني له في الموسم مقابل خمس هزائم إلى المركز العاشر بمجموع ست نقاط إلى جانب حسنية أكادير ،المنهزم أمس أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة (2-1) و أولمبيك آسفي المتعثر بميدانه أمام اتحاد طنجة (2-1).

أما فريق النادي القنيطري ، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوز وتعادل واحد، فتأزمت وضعيته في أسفل التريتب برصيد أربع نقاط بمعية اتحاد الفتح الرياضي، المتعادل اليوم مع الرجاء الببيضاوي، وله أربع مباريات مؤجلة، إلى جانب شباب قصبة تادلة المنهزم خارج ميدانه أمام الكوكب المراكشي 1-0 .