أدب وفنون

بنجبارة: “لمكتوب” 2 سيفاجئ الجمهور ولا أخاف من تجسيد الأدوار الكوميدية (فيديو)

قالت الفنانة هند بنجبارة، إن الجزء الثاني من المسلسل الدرامي “المكتوب” كان مفاجأة بالنسبة لطاقم العمل كما الجمهور، لأنهم لم يكونوا على علم بوجوده منذ البداية، مشيرة إلى أنهم اشتغلوا عليه “من قلوبهم”، وأنه يضم أحداث درامية مشوقة، وأخرى غير متوقعة ستفاجأ الجمهور كما فاجأتهم أثناء قراءة السيناريو الخاص به.

وأضافت بنجبارة في لقاء مع جريدة “العمق”، أنها لا تخاف من المشاركة في الأعمال الكوميدية المغربية التي دائما ما تتعرض للانتقاد وتوصف بـ”الحامضة”، كما أنها تُرحب بالانتقادات التي تتعلم، لافتة إلى أن تجربتها الأولى في سيتكوم “كلنا مغاربة” حظيت بصدى طيب، حيث أعجب الجمهور بدور الفاسية الذي جسدته.

وأوضحت بنجبارة التي ستطل على الجمهور المغربي في الموسم الرمضاني الحالي من خلال أربعة أعمال، أنها لم تقم بتصوير هذه المشاريع الفنية خلال عام واحد، إذ أن بعضها يعود لأكثر من ثلاث سنوات كسلسلة “زكي الخفة”، مشيرة إلى أن الفنان لا يكون دائما على علم بموعد العمل الذي يقوم بتصويره.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها تجسد في سيتكوم “خو خواتاتو” الذي أشرف على إخراجه عبد الرفيع العبديوي، دور شابة تدعى “نادية” مختلفة بنسبة كبيرة من الفتيات بسبب اهتماماتها الكروية.

وتدور أحداث ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن.

 مزيد من التفاصيل في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *