أدب وفنون

ابنة “أقريو” في “كاينة ظروف” تكشف علاقتها بوالدتها بعد مغادرة السجن (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف الفايز

تحدثت الطفلة غيثة فرجية، في حوار خاص مع جريدة “العمق” عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني على الأولى، وتطورات علاقتها بوالدتها “نادية” بعد خروجها من السجن، ومتطرقة إلى تفاصيل أعمالها الفنية.

وقالت غيثة إن “العلاقة بين رانيا ووالدتها نادية ستكون “متوترة” خلال الحلقات الأولى من هذا المسلسل الرمضاني عقب دخولها السجن”، مضيفة أن “المجتمع المغربي يعتبر أي شخص قضى عقوبة سجنية مجرما”.

وحول تطورات علاقتهما، لمحت غيثة، وهي تبتسم، إلى أنها “قد تتحسن مع تطور الأحداث”، مضيفة بالقول: “قد تعود المياه إلى مجاريها”، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأوردت المتحدثة ذاتها أن “هذه ليست أول تجربة لها في التمثيل، حيث سبق وأن شاركت في فيلمين سينمائيين الأول يحمل عنوان “أناطو” والثاني “عبدلينو”، إلى جانب مسلسل “عرس الذيب”.

وعبَرت الطفلة غيثة عن إعجابها بكل من سامية أقريو ونورا الصقلي، مسجلة أنهما “لديهما تجربة كبيرة في التمثيل والسيناريو والإخراج”، متمنية أن “تسلك نفس مسارهما الفني”.

واعتبرت بطلة مسلسل “كاينة ظروف” أن “تمثيل مجرد “هواية”، مشيرة إلى أن “تطمح إلى تحقيق ذاتها في عدد من المجالات مثل الإخراج أو الصحافة أو الهندسة”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • العربي لمزابي
    منذ سنة واحدة

    أول مرة اشترك

  • جمال
    منذ سنة واحدة

    تبارك الله عليها

  • محمد عبد القادر
    منذ سنة واحدة

    حنى الفن أصبح إرثا عند هؤلاء الجياع

  • غزلان
    منذ سنة واحدة

    الصراحة ما عجبنيش تمثيلها