مجتمع، مغاربة العالم

الحكم على رجل أعمال كويتي اغتصب شابة مغربية بـ36 سنة سجنا

قضت محكمة “إليكانتي” بإسبانيا، الثلاثاء الماضي في حق رجل أعمال كويتي اغتصب مغربية سنة 2019، بالسجن 36 سنة.

واتهمت الشابة المغربية (درست القانون في المغرب) رجل الأعمال الكويتي باغتصابها 3 مرات في ظرف شهرين، حيث كانت تشتغل بمنزله في منطقة “كالبي” كمربية لطفليه البالغين من العمر 5 و7 سنوات.

ووفقا وسائل إعلام إسبانية، فإن الضحية تمكنت من الفرار من منزل مشغلها الكويتي في 12 شتنبر 2019، حيث أبلغت السلطات، وتم اعتقاله في نفس اليوم، وحكم عليه بالسجن 36 سنة، قبل أن تنقضه المحكمة العليا العام الماضي بسبب نقص الأدلة.

وخلال جلسة الثلاثاء الماضي، تشبثت الشابة المغربية بأقوالها أمام المحكمة، حيث اتهمت رجل الأعمال الكويتي باغتصابها 3 مرات، وتهديدها بالقتل إن هي أبلغت الأمن، كما استغل وضعها غير القانوني ورفض دفع أجرتها.

وبالمقابل، غير رجل الأعمال الكويتي المشتبه به، روايته، حيث وبعد أن أنكر إقامة علاقات جنسية مع مربية أطفاله خلال الجلسة الأولى، اعترف يوم الثلاثاء بأنه أقام علاقة جنسية مع الضحية بالتراضي، وقال إنه وقعت في حبه.

كما قدم محامي المشتبه به، إلى المحكمة نصوص رسائل مزعومة على تطبيق و”اتساب” تلقاها من الضحية، أعلنت فيها حبها له، غير أنه تم رفض هذا الدليل في الجلسة الأولى، لأنه لم يتم الحصول عليه بالطريقة الصحيحة.

من جهتها، واصلت الشابة المغربية الادعاء بأن المدعى عليه اغتصبها ثلاث مرات وأساء إليها، مشيرة إلى أنه عرض عليها 10 آلاف يورو، مقابل سحب شكواها، غير أنها رفضت، وقالت إنها تلقت أيضا تهديدات من خطيبة المشتبه به.

وتخضع الشابة المغربية للعلاج النفسي منذ 3 سنوات، وتؤكد أنه من الصعب عليها الخروج وإخبار عائلتها بالقضية، كما أكدت أنها لا تريد أي تعويضات عن الأضرار التي لحقت بها، بل تريد فقط استعادة حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *