https://al3omk.com/83081.html

صور حصرية لفضاء “كوب 22” قبل تسليمه للأمم المتحدة

حصلت جريدة “العمق” على صور حصرية لفضاء انعقاد مؤتمر المناخ “كوب 22″، المقرر انعقاده ما بين 7 إلى 18 نونبر القبل، قبل تسليمه للأمم المتحدة.

وتظهر الصور الحصرية، الفضاء الداخلي للقرية المناخية، والتي تتكون من قاعات متعددة، منها الخاص بالرؤساء والوفود المرافقين لهم، والخاصة بالصحافيين، كما تتضمن الغرف الخاصة بالترجمة، وقاعات الاجتماعات.

وأشرفت الأشغال في القرية التي تتواجد بمنطقة “باب إيغلي”، والممتدة على مساحة 223 ألف و647 متر مربع، على الانتهاء، ومن المقرر أن يتم تسليم هذه القرية للأمم المتحدة في بداية نونبر المقبل، بحسب ما أفاد به المسؤولون عن تدبير الشأن المحلي.

وتتضمن هذه القرية مختلف فضاءات استقبال الوفود ضمنها المنطقة الزرقاء، وهي تحت السلطة المباشرة لهيئة الأمم المتحدة، ومخصصة للشخصيات المعتمدة من طرف السكرتارية العامة للاتفاقية الإطار لهيئة الأمم المتحدة للمناخ، وتضم فضاءين مفتوحين، و30 قاعة للندوات والاجتماعات للمفاوضين و10 قاعات مخصصة للملاحظين.

كما توجد بالقرية فضاءات أخرى مخصصة للنقاشات والعروض والاستقبال والأمن والمربع الخاص بكبار الضيوف ومكاتب هيئة الأمم المتحدة ووسائل الإعلام والخدمات والمطاعم، فضلا عن فضاء آخر مخصص للجمعيات غير الحكومية، إضافة إلى ألفي متر مربع أخرى للمواصلات الخارجية.

ويشتمل هذا الموقع، الذي يتوفر على شبكة من خطوط الاتصالات والخدمات البنكية والبريدية والسياحية، إضافة إلى مركز مفتوح بقلب القرية خاص بالاتصال مجهز بالهاتف والفاكس وشبكة الأنترنيت، على فضاء “الابتكار” (12 ألف متر مربع)، ومدخل خاص برؤساء الدول، ومدخل الوفود ومرآب السيارات (22 ألف متر مربع).

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك