آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

خاص.. مصادر “العمق” داخل الكاف: الجيش الملكي يقدم شكوى ضد فيوتشر المصري

توصلت جريدة “العمق” من داخل مصادرها بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنسخة من مستند متعلق بشكوى نادي الجيش الملكي ضد فيوتشر المصري بسبب لاعب غير مسجل في القائمة الإفريقية.

وقال خطاب الجيش الملكي الموجه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن مشاركة اللاعب أحمد السيد رفعت أحمد الصاوي مع فريق فيوتشر غير قانونية بكون اللاعب غير مسجل في اللوائح الإفريقية.

وأوضح خطاب الجيش أن النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالكاف تمنع مشاركة أسفار بشكوى مما يعد مخالفة صارخة ارتكبها فريق فيوتشر المصري، والتي تتمثل في المشاركة غير القانونية للاعب أحمد السيد رفعت أحمد الصاوي.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية، إلا أن قرار الكاف باعتبار فريق فيوتشر المصري فائزا على فريق أسكو كارا التوغولي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات، غيَّر الأمور.

ويحتاج الجيش الملكي لتحقيق التعادل فقط في مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام أسكو كارا التوغولي، لضمان التأهل، وحتى في حال خاسرته أمام مضيفه التوغولي، يمكنه أن يتأهل بشرط عدم فوز فريق بيراميدز على فيوتشر برسم الجولة الأخيرة.

يشار إلى أن الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية سيواجه خلالها نادي الجيش الملكي فريق اسكوا ديكارا الطوغولي، فيما يلتقي بيراميدز المصري بنادي فيوتشر المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *