آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد العروض المغرية.. سفيان أمرابط يحدد وجهته في الصيف المقبل

لازالت قضية انتقال اللاعب الدولي المغربي ولاعب فيورونتينا الإيطالي، تستأثر باهتمام الصحافة الدولية، خاصة مع توالي عروض الأندية الكبيرة واقتراب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن رغبة متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي بتمثيل برشلونة دون الالتفات لباقي العروض المقدمة للتعاقد معه، مؤكدة أن اللاعب المغربي ينوي اللاعب للفريق الكتالوني وتحقيق حلمه الذي تأجل بعدما اقترب من ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن فريقه رفض أن يغادر لأسباب مالية.

من جهتها، أبرزت صحيفة “فوت ميركاتو” أن سفيان أمرابط يطمح للانتقال إلى إسبانيا وحمل قميص النادي “الكاتالوني”، رغم عديد العروض التي تلقاها، منها ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان استفسر بدوره قبل بضعة أسابيع عن وضعية اللاعب، دون أن يتم الكشف عما إذا سيدخل الفريق دائرة المهتمين بانتداب اللاعب صيفا أم لا.

سبق لتقارير إعلامية إسبانية أن أكدت أن نادي برشلونة الإسباني مازال متشبتا بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة “سبورت” إن النادي الكتالوني يضع سفيان أمرابط على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة تكثف جهودها لتسوية الوضعة المالية للنادي قبل وصول الموعد المحدد لسوق الانتقالات الصيفية.

كما دخل أتلتيكو مدريد الإسباني،حسب صحيفة “كالشيو ميركاتو”، لسباق التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، بعدما أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد معه في ميركاتو الشتاء الماضي، رغم ارتباطه بالانضمام لبرشلونة، مضيفة أن الروخبلانكوس يضع سفيان أمرابط ضمن أولوياته في الإنتقالات الصيفة القادمة، حيث اعتبرت صحف إسبانية أن أمرابط يتوافق مع أسلوب لعب دييجو سيميوني، خاصة وأن أتلتيكو مدريد يعطي الأولوية لتعزيز خط الوسط.

وكانت صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، صوب نادي برشلونة الإسباني، قد فشلت بعد رفض فريقه فيورنتينا الإيطالي التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتقدمت إدارة البلوجرانا بعرض رسمي لنادي فيورنتينا، من أجل استعارة سفيان أمرابط، قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي، لكنه قوبل بالرفض، حيث طلب الفريق الكتالوني استعارة متوسط الميدان المغربي مقابل 3 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في الصيف، مقابل 37 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *