أدب وفنون

عبير گروي تتحدث عن دورها في “غدر الزمان” ورفض والديها دخولها مجال التمثيل

تطل الممثلة عبير گروي على الجمهور المغربي في الموسم الرمضاني 2023 من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي “غدر الزمان” الذي يبث على شاشة القناة الأولى وأشرف على إخراجه ياسين فنان، حيث تجسد دور شابة “هبة” تقع في حب مدير الشركة التي تتدرب فيها بعد تخرجها كمهندسة معمارية، لكنه حب من طرف واحد.

وكشفت عبير، أن دخولها لمجال التمثيل كان بالصدفة، حيث أن تخصص دارستها كان تقنيا في مجال السمعي البصري، لكنها قررت خوض التجربة بعدما علمت بأن صناع الفيلم السينمائي “هلا مدريد فيسكا بارصا” الذي كانت ضمن طاقمه كمتدربة يبحثون عن شخصية بمواصفاتها.

وقالت عبير في لقاء مع “العمق”، إن والديها عارضا في البداية دخولها لمجال التمثيل بعد قبولها في فيلم “هلا مدريد فيسكا بارصا” للمخرج عبد الإله الجواهري، لأنهما من أسرة محافظة في مدينة خريبكة، لكنها خاضت التحدي وتمكنت من تغيير رأيهم عن المجال بعد ذلك.

وأضافت ذات المتحدثة، أنها تفضل تجسيد الأدوار الدرامية أكثر من الكوميدية، مشيدة بتجربتها في فيلم “زواج سي الطيب” الذي قامت من خلال بتجسيد دور يختلف عن أعماله السابقة، حيث جسدت شخصية “أضواء” التي قامت بالنصب على الفنان محمد الجم (سي الطيب).

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *