أدب وفنون

دنيا بطمة: يمكن أن أرتدي الحجاب في أي لحظة.. والجميع يتمنى التوبة والهداية من الله

قالت الفنانة دنيا بطمة، إن فكرة ارتدائها للحجاب مستقبلا غير مستبعدة، مشيرة إلى أنه يمكن أن تتحجب في أي لحظة لأنها مسلمة، والجميع يتمنى التوبة والهِداية من الله.

وأضافت بطمة في تصريح لـ”العمق”، أنها تُفضل أن تقضي شهر رمضان المبارك في بيتها رفقة ابنتيها وعائلتها، لافتة إلى أن تأجليها لطرح آخر أعمالها الفنية كان بسبب الأزمة الأخيرة التي عاشها سعد لمجرد والتي تزامنت مع قُرب شهر رمضان .

وعن توظيف قضية سعد لمجرد في محتوى عدد من البرامج العربية مؤخرا، أوضحت بطمة أنا اسمها وسعد لمجرد مادة دسمة للعديد من الأطراف، حيث يقحمونهما من أجل كسب المال، لافتا إلى أنها تشفق على من يقوم بذلك.

وأشارت بطمة إلى أنها تتابع في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “المكتوب” الذي كانت قد عبرت عن إعجابها الكبير بجزئه الأول العام الماضي، مشيدة بجميع الإنتاجات المغربية التي اعتبرتها ذات “مستوى عالي”.

يذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة كانت أغنية “المارياج” التي أصدرتها في يناير 2022 وحققت أكثر من 6 ملايين و300 ألف مشاهدة على يوتيوب.

ويرتقب أن تخوض دنيا بطمة لأول مرة تجربة سينمائية من خلال الفيلم الكوميدي الاجتماعي “البوز” الذي يتطرق لما وصل إليه بعض صناع محتوى وسائل التواصل من “إشاعة التفاهة والتمسك بهوس البوز”.

العمل يحكي قصة شابة فقيرة طموحة ذات صوت كرواني، لم يكن الحظ إلى جانبها، فتضطر للاشتغال مع مدير معهد الموسيقى الموجود في الحي، الذي سيقوم بمهام مدير أعمالها، ويصطحبها للاشتغال في أعراس الأسر الفقيرة.

بالصدفة ستتعرف الشابة على مؤثرة وصانعة محتوى معروفة في السوشيال ميديا ستقوم باستغلال صوتها مقابل المال، لكن الأمر سينفضح في نهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة المنشودة بعد عذاب شاق.

فيلم البوز” من بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، خديجة سكارين، إمام مشرافي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *