أدب وفنون

الوافي: لا يتحكم الفنان في تواجده بالسباق الرمضاني.. وفخورة بتطور الأعمال الدرامية (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

تغيب الفنانة المغربية نجاة الوافي عن السباق الرمضاني الذي يُعد مناسبة مهمة للفنانين الذين يتنافسون من خلال العديد من الإنتاجات الفنية المعروضة على شاشة القنوات الوطنية على صدارة المشهد.

وفي هذا الصدد، قالت نجاة الوافي، إن الفنان لا يتحكم في تواجده من عدمه في السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنه كان من المرتقب أن يتم عرض سلسلة “أسرار الليل” التي تشارك فيها هذا الموسم، إلا أن شبكة البرامج كانت ربما ممتلئة، على حد تعبيرها.

وعبرت الوافي في تصريح لـ”العمق”، عن سعادتها بالأصداء التي خلفها مسلسل “جوديا” الذي شاركت في بطولته، قائلة إنها: “فخورة لأن الجمهور تلقى بحب المسلسل وشخصية “لالة فطومة” التي قمت بجسيدها وهي امرأة متزوجة وأم لابنين ولديها علاقة مع كل الشخصيات الحاضرة في عمل “جوديا”.

وعن متابعته للدراما المغربية الرمضانية، كشفت الوافي أنها لم تشاهد رغم مرور أسبوع على شهر رمضان أي عمل فني لأنها لازالت تتأقلم مع الأجواء الرمضانية.

ولفتت إلى أنها ستتابعهم فيما بعد وسعيدة بالمحطة التي انتقلت إليها الإنتاجات الدرامية حيث بدأت تتناول قصصا كانت منتظرة من زمن طويل، وبات كتاب السيناريو يهتمون بالمواضيع التي تهم المجتمع المغربي، متمنية أن تكون جزءا من الفنانين الذين يشخصون هذه المواضيع المهمة”.

يشار إلى أن الفنانة نجاة الوافي، أطلت على الجمهور المغربي عبر الشاشة الصغيرة،من خلال مسلسل “جوديا” الذي انتهى عرضه  على قناة “الأولى” قبل أسابيع قليلة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

يذكر أن “جوديا” مسلسل درامي اجتماعي من إخراج صفاء بركة وسيناريو بشرى ملاك وإنتاج شركة “ديسكونيكتد” لصاحبها خالد النقري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *