الكرة المغربية

المغرب التطواني يفوز على الجيش الملكي بثلاثية ويرفع رصيده

فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الفريق التطواني كل من زيد كروش في الدقيقة 36، وياسين لكحل في الدقيقة 71، وياسين الصالحي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2)، فيما وقع هدف فريق الجيش الملكي المهدي النغمي في الدقيقة 64.

وعقب هذا الفوز، وهو الثالث له في الموسم مقابل هزيمة وتعادليين، رفع فريق مدينة “الحمامة البيضاء” رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي الذي سيحل غدا ضيفا على اتحاد الفتح الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي المتعادل أمس مع فريق الوداد البيضاوي (1-1).

أما فريق الجيش الملكي، الذي تعاقد مؤخرا مع الاطار الوطني عزيز العامري، فقد مني بالهزيمة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي، مقابل تعادل واحد وفوزين، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وعن الدورة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم، فريق اتحاد طنجة على مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لهدف واحد، كانا من توقيع اينيس سيبوفيتش في الدقيقة 32، وعبد الغني معاوي في الدقيقة 76، فيما سجل هدف أولمبيك آسفي ياسين الرامي (د21).

وبعد فوزه بهده المباراة استعاد فريق مدينة البوغاز صدارة ترتيب أندية البطولة الاحترافية ب14 نقطة مع مباراة ناقصة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الوداد البيضاوي (13 نقطة) الذي يحتل الصف الثاني مع مبارتين ناقصتين ،فيما ظل الفريق المسفيوي في المركز التاسع بست نقاط إلى جانب كل من نهضة بركان، شباب الريف الحسيمي وحسنية أكادير.