آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الوداد تقاطع “ديربي” البيضاء.. وتؤكد: هناك من خطط لارتكاب هذه الفضائح

أعلنت جماهير نادي الوداد الرياضي مقاطعة مباراة الجولة ال21 التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه الرجاء الرياضي يوم الأربعاء بداية من 22.00 بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأعلنت الوينرز “عن مقاطعة مهزلة الغذ ودعت كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة، كما دعت اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص وإسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة وتأكيد الزعامة محليا”.

وأضافت الوينرز في بلاغها، “قرارنا هذا كان متوقعا، والظاهر أنه كان هدفا يسعى له من خطط بعناية لارتكاب كل هذه الفضائح، هدف سيسهل في قادم المواسم خوض مباراة كهذه بجمهور فريق واحد أو فرض ال5% على الجمهور الضيف كما أصبح معمولا به في أغلب المباريات، وهذا استباق منا، و الأهم هو أنه لا يد لنا في كل هذا إن حصل يوما”.

وكانت الشركة المكلفة بتدبير الأنشطة الرياضية بمدينة الدار البيضاء طرحت تذاكر قمة الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بين الوداد والرجاء عبر موقعها الرسمي للبيع.

المباراة التي ستجرى الاربعاء المقبل حددت تذاكرها مابين ب100 و200 درهم للجماهير من أجل متابعة المباراة من مدرجات مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وما زالت الخدمات التي تقدمها الشركة المكلفة بتدبير المنشآت الرياضية بمدينة الدار البيضاء تثير تساؤلات كثيرة حول جودة الخدمات احيانا وغيابها في أحيان كثيرة.

وكانت الإهتزازات التي تشعر بها الجماهير بالمنطقة 6 أجبرت شركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا ايفنت”، على إغلاق هذه المنطقة في وجه الجماهير منذ الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأتارث حالة كراسي مدرجات ملعب محمد الخامس وغياب المراحض تساؤلات كثيرة تهم تدبير وتسير هذا المرفق الذي يحتضن على الأقل مباراة كل أسبوع.

وعرفت أثمنة عدد من مباريات عدد البطولة الوطنية لكرة القدم ارتفاعا كبيرا منذ بداية الموسم الرياضي مقارنة مع الموسم الماضي، دون مراعاة القدرة الشرائية للمواطنين في ظل ظروف الغلاء التي تخيم على عدد من المواد الغذائية في المغرب.

وقُبل ارتفاع أثمنة تذاكر ولوج المباريات بهشاشة الخدمات المقدمة على حالها دون إدخال تعديلات أو تجاوز لكل للإشكالات التي ظلت تؤرق الجماهير داخل الملاعب الرياضية.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا في وقت سابق صورا تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من الشركة المكلفة بالملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *