العمق الرياضي، الكرة المغربية

مواجهات قوية للجيش الملكي والوداد والرجاء في ربع نهائي كأس الكاف وعصبة الأبطال 

أسفرت قرعة الأدوار الإقصائية من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن مواجهات قوية للوداد الرياضي والرجاء الرياضي والجيش الملكي.

ووضعت القرعة، التي جرت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، الجيش الملكي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، فيما سيواجه بيراميدز المصري مارومو غالنتس، بينما يواجه الاتحاد المنستيري أسيك ميموزا، ويواجع ريفرز يونايتد يونغ أفريكانز، ضمن ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيواجه الوداد الرياضي سيمبا التانزاني في دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، فيما سيواجه نادي الرجاء الرياضي سيمبا التانزاني، وسيلعب نصف نهائي المنافسة بين شبيبة القبائل الجزائري أو الترجي التونسي ضد الأهلي المصري أو الرجاء الرياضي. بينما سيواجه نادي سيمبا التنزاني أو الوداد الرياضي، شباب بلوزداد الجزائري أو ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي.

وتأهلت 8 أندية إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وهي: الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، شبيبة القبائل وشباب رياضي بلوزداد (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الأهلي (مصر)، سيمبا (تنزانيا)، والترجي الرياضي (تونس).

وتأهل عن المجموعة الأولى مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في الصدارة برصيد 12 نقطة، وخلفه اتحاد العاصمة الجزائري في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما صعد أسيك الإيفواري في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وخلفه ريفرز يونايتد النيجيري في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتأهل يانج أفريكانز التنزاني في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد المنستيري التونسي.

يشار إلى أنه تم تقسيم الفرق المتأهلة لدور الثمانية، من كل بطولة، إلى مستويين هما المتصدر والوصيف، ويواجه كل فريق حصل على المركز الأول فريق حصل على المركز الثاني، كما لا يمكن لفريقين من نفس المجموعة مواجهة بعضهما البعض في ربع النهائي، لكن يمكن لفريقين من نفس الاتحاد الوطني أن يتواجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *