آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

غاريدو والكبير يعلنان تشكيلة ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء 

أعلن مدربا الرجاء والوداد، التونسي منذر الكبير والإسباني خوان كارلوس غاريدو، التشكيلة الرسمية التي سيدخلان بها مباراة اليوم برسم قمة الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

الرجاء الرياضي سيدخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، محمد زريدة، زكرياء الهبطي، محمد المكعازي، عبد الصمد بدوي، جمال حركاس، إسماعيل مقدم، يسري بوزروق، روجي اهولو، حمزة خابا، محمد بن تايك.

فيما سيدخل الوداد الرياضي المباراة، بكل من يوسف المطيع، جلال الداودي، أيمن الحسوني، ايوب العملود، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين فرحان، ارسن زولا، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور صامبو، هشام بوسفيان.

وأنيطت مهمة حكم ديربي الدار البيضاء بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم، للحكم رضوان جيد للمرة 12 في تاريخه.

وأعلنت جماهير نادي الوداد الرياضي مقاطعة مباراة الجولة ال21 التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه الرجاء الرياضي يوم الأربعاء بداية من 22.00 بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن مواجهة الوداد والرجاء الرياضيين ستجرى الأربعاء بداية من الساعة العاشرة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *