أخبار الساعة، مجتمع

خربت شبكة الماء الشروب.. مواطن يشتكي أخطاء شركة بطاطا

وجّه علال ظلع القاطن حي النصر 2 بمدينة طاطا شكاية عاجلة إلى صلاح الدين أمال، عامل إقليم طاطا من أجل إنصاف الحي الذي يقطن فيه ضد الشركة المكلفة بإنجاز أشغال قنوات صرف مياه الأمطار بمركز المدينة السابقة ذكرها التي تسببت مرارا وتكرارا في تكسير قنوات شبكة المياه الصالح للشرب، على حد قوله.

الشكاية التي إطلعت عليها “العمق”، أشار من خلالها العارض، أن الشركة المكلفة بإنجاز أشغال قنوات صرف مياه الأمطار بمركز طاطا، تعمد إلى تكسير قنوات شبكة المياه الصالح للشرب، الأمر الذي يتسبب في قطع هذه المادة الحيوية على الساكنة لساعات طوال.

وأضاف المشتكي، أن هذا الوضع يجعل عددا من القاطنين بالمنطقة ممن توفرت لهم الإمكانية إلى البحث عن بديل أخر لجلب الماء، ومن لم تتوفر فإنه ينتظر رحمة الجهات المعنية للقيام بإصلاح العطب، وهو الأمر الذي يصنف ضمن خانة الاستهتار بمصلحة المواطن، بإعتباره هو الحلقة الأضعف، وفق تعبيره.

وطالب المتحدث نفسه، عامل إقليم طاطا بـ“التدخل العاجل لدى المصالح المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات المناسبة حتى لا تتكرر هذه الأخطاء، حتى بات اعتقاد أن الشركة المعنية لن تكمل أشغالها حتى تكبر جميع القنوات وتفاقم من معاناة المواطنين في هذا الشهر الفضيل”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *