أدب وفنون

جمهور “كاينة ظروف”: زين ابن فوزية.. وإلياس عامل يلمح في حوار مع “العمق” 

رجح عدد من متابعي المسلسل الدرامي المغربي “كاينة ظروف”، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني على القناة الأولى، أن يكون الشاب زين الدين ابن فوزية، التي تعمل خادمة في منزل أسرته، بعد خروجها من السجن.

ووثقت الحلقة 19 من مسلسل “كاينة ظروف”، وهو العمل الاجتماعي الذي جذب أنظار المغاربة، لإثارته قصص ثلاث سجينات سابقات، حوار طويل بين فوزية وأب زين الدين، حول ابنها سليم الذي اختفى بعد احتراق الخيرية.

وكتبت إحداهن تعليقا على المشهد “ولدها هو ابن المحامي” وعلقت أخرى “ابنها هو زين لأنه يحب موسيقى العيطة والأحياء الشعبية مثل والدته”، فيما رجحت تعليقات أخرى أن “يكون نجلها هو محسن على اعتبار أن صرح بأنه عاش طفولة صعبة”.

وفي حوار خاص مع جريدة “العمق”، رد الممثل إلياس عامل، على هذا السؤال وهو يتهرب من الإجابة بالقول “لا أعلم ممكن”، قبل أن يستطرد في الحديث ويضيف “تجمعهما علاقة صداقة ستتطور إلى شيء آخر ، رافضا أن يكشف عن تفاصيل أخرى.

وتدور أحداث هذا المسلسل الرمضاني حول فوزية وحنان ونادية، ثلاث سجينات سابقات، تحاولن التأقلم مع وسطهن الاجتماعي، إلا أنهن يتعرضن لمضايقات كثيرة، من بينها صعوبة ايجاد العمل وفقدان أسرهم بسبب “أحكام مسبقة”.

وتتربع أغلبية حلقات “كاينة ظروف” على عرش الطوندونس بملايين المشاهدات عبر “يوتيوب”، فيما يحتل الرتبة الثالثة  بخمسة (5) ملايين مشاهد على شاشة الأولى، وفق أرقام رسمية صادرة عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

تجدر الإشارة إلى أن “كاينة ظروف” من إخراج إدريس الروخ وسيناريو بشرى ملاك، فيما تعود بطولته لابتسام لعروسي وسامية أقريو وراوية أسامة البسطاوي، سعاد النجار، صال بيريز، عبد النبي البنيوي، وداد لمنيعي، نبيل عطيف، نرجس الحلاق.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *