أدب وفنون

بطل “كاينة ظروف”: عانيت من عسر القراءة وشعري جزء من شخصية “زين” (فيديو)

تصوير ومونتاج فاطمة الزهراء الماضي

يعتبر الممثل إلياس عامل، الذي يدرس بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، من الوجوه الشابة التي جذبت أنظار المغاربة خلال شهر رمضان، بعدما ظهر بشخصية “زين الدين”، في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي يعرض على قناة الأولى.

وتحدث الممثل إلياس عامل، في حوار خاص مع جريدة “العمق”، عن شخصيته “زين الدين” وتفاصيل وقوعه في حب “زهور”، وكذا سر ظهوره بشعر طويل، متطرقا إلى أغرب الرسائل التي وصلته من الجمهور وسبب اختياره التمثيل.

وقال إلياس عامل إنه “يجسد دور شاب عادي من أسرة غنية يحب فن العيطة وأجواء الأحياء الشعبية ولا يؤمن بالشر تجاه الآخرين ويعيش حياته بأحاسيس صادقة”.

وحول علاقته بشخصية “زهور”، أوضح عامل أن “نية بطل عمل “كاينة ظروف” هو الزواج بها إلا أنه ستقع مفاجآت كبيرة خلال أحداث الحلقات المقبلة”، رافضا أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وبخصوص ظهوره بشعر طويل في المسلسل، أورد المتحدث ذاته أنه “جزء من شخصية “زين الدين” التي يلعبها في هذا المسلسل الرمضاني”، مشيرا إلى أنه “في الواقع شعره مجعد ولا يحب أن يتركه منسدلا”.

وعن سبب اختياره التمثيل، عاد الممثل ذاته إلى ذكريات الطفولة قائلا إن “خلال صغره كان يعاني كثيراً من عسر القراءة والكتابة”، موردا أن “بعد التسجيل في حصص المسرح اكتشف أن يستطيع الحفظ عن طريق السمع وهو ما جعله يختار دراسة أب الفنون”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *