أدب وفنون

“أزمة نفسية”.. هذه حقيقة محاولة انتحار سعد لمجرد في زنزانته بفرنسا

نفى مصدر مقرب من الفنان المغربي سعد لمجرد، الإشاعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حوله إقدامه على محاولة انتحار داخل زنزانته بفرنسا بسبب معاناته من أزمة نفسية حادة.

وكشف ذات المصدر في تصريح لجريدة “العمق”، أن نجم البوب المغربي يتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلى أنه “يؤمن بقضاء الله وقدره ويتطلع بإيجابية من أجل انصافه من التهم المنسوبة إليه في مرحلة الاستئناف”، مستنكرا الإشاعات التي يتم تداولها خلال الشهر الفضيل والتي تسبب في حالة قلق لدى محبيه وجمهوره.

يشار إلى أن الإشاعات تلاحق الفنان المغربي منذ سجنه في فبراير الماضي، كان آخرها الحديث عن امتناعه عن تناول الطعام داخل السجن.

يذكر أن محكمة الجنايات بباريس، قضت، في فبراير الماضي، بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات على خلفية قضية اتهامه باغتصاب شابة فرنسية وتعريضها للعنف عام 2016 بأحد فنادق العاصمة الفرنسية.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد، قد تقدم، رسميا باستئناف الحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

وتعليقا على الحكم، قال المحامي جان مارك فيديدا في لقاء مع برنامج “صباح العربية”: “سنستمر في هذه المعركة لكي يخرج سعد من السجن ويتابع عمله الفني”.

وأضاف فيديدا، أنه لا يمكن القول بأن الحكم الصادر في حق “المعلم” مبالغ فيه فقط، وإنما لا يتوافق أيضا مع حقيقة القضية، مشيرا إلى أن المحكمة قررت من خلال حكمها إعطاء الأفضلية لرواية السيدة لورا على حساب رواية لمجرد، في ظل غياب أي أدلة مادية حول ما حصل داخل الغرفة الفندقية.

وأشار دفاع لمجرد، إلى أنه على المستوى الشخصي يؤمن بأنه غير مذنب، مشددا على عدم وجود أي دليل مادي أو تقرير طبي يثبت صحة إدعاء المشتكية، في الوقت الذي أكد فيه خبراء عدم معاناة موكله من أي مرض نفسي، ونفي عائلته وأصدقائه بأنه شخص عنيف، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *