أدب وفنون

موت وجنون وانتحار.. تسريبات الحلقات الأخيرة لـ”المكتوب” تشعل مواقع التواصل

أشعلت تسريبات الحلقات الأخيرة للمسلسل الدرامي الاجتماعي “المكتوب” في موسمه الثاني مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أياما قليلة قبل نهاية السباق الرمضاني الذي شهد عرض العديد من الإنتاجات الفنية المغربية عبر شاشة القنوات الوطنية.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بمتابعة الأخبار الفنية عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من التسريبات التي زعمت بأنها ستكون ضمن أحداث الحلقات الأخيرة لمسلسل المكتوب، حيث حصدت تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء الإلكترونيين.

ومن بين هذه الأحداث ظهور شخصية “محجوبة” التي تقوم بتجسيدها الفنانة زهيرة صديق، والتي ستكشف عن مفاجأت كبيرة منها تبني الشيخة “حليمة” لـ “هند” بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، الشيء الذي سيؤدي إلى إصابة الأخيرة بالجنون وإقدام “هند” على الانتحار.

ومن بين الأحداث التي يرتقب وقوعها حسب ذات المصدر، تعرض شخصية “يوسف” لحادث سير سيؤدي بحياته، ودخول “حميد” للسجن بعد محاولته قتل “سليمة” في يوم زفافها، إضافة إلى ارتباط الأخيرة بشخصية “علي”، وسفر “مهدي ونسيمة” إلى كندا.

يشار إلى أن “المكتوب 2” شهد انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، الرابور عبد العزيز وينزا.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

ويشارك في المسلسل، الذي أشرفت على السيناريو الخاص به فاتن اليوسفي، مجموعة من الفنانين، أبرزهم دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بن جبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أمين الناجي، أيوب أبو النصر وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Makboul Abdo
    منذ سنة واحدة

    Film zawine