أدب وفنون

بطل “كاينة ظروف”: عانيت من اليتم مثل “إدريس” وعاشرت مرضى القصور الكلوي للتمكن من الدور

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

عبر الفنان المغربي كمال حيمود عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الكبير للجمهور المغربي مع أدائه لشخصية إدريس في مسلسل “كاينة ظروف”، مشيرا إلى أنه يتلقى الكثير من الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين للعمل الدرامي الاجتماعي.

وكشف كمال حيمود، في حوار مع جريدة “العمق”، أنه تعرف في إطار استعداده لدور “إدريس” على مجموعة من مرضى القصور الكلوي، حيث تعرف على معاناتهم واستفادة منهم من أجل أن يتمكن من إيصاله بشكل جيد للجمهور.

وأوضح كمال حيمود، أنه يتشابه مع شخصية “إدريس” في مسألة اليُتم، إذ أنه فقد والدته وهو في سن 11 عاما، لافتة إلى أنه مر بطفولة صعبة وعانى من مجموعة من الصعاب.

ويسلط مسلسل “كاينة ظروف” الضوء على قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن إلا أنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك.

ويشارك في المسلسل الرمضاني الذي صورت مشاهده بين مدينة المحمدية وضواحي دار بوعزة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز وآخرين.

يشار إلى أن “كاينة ظروف” مسلسل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 52 دقيقة يرتقب عرضه على شاشة القناة الأولى وهو سيناريو بشرى ملاك، إخراج إدريس الروخ، وإنتاج شركة “ديسكونيكتيد”.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *