أدب وفنون

من القانون إلى التمثيل.. شهاب يتحدث عن “كاينة ظروف” ويصرح: الناس كتدعي عليا (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

قال الفنان مهدي شهاب، إنه لم يتخوف من تجسيد شخصية تاجر مخدرات يستغل النساء في مسلسل “كاينة ظروف”، وإنما تخوف في البداية من خوض أول تجربة تلفزية درامية بحكم تعود الجمهور عليه في الأعمال الفنية الكوميدية، لكنه قرر خوض التحدي والظهور بوجه جديد غير مألوف.

وأضاف شهاب، الذي خلق دوره “علي” تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سعيد بالأصداء التي حظيت به شخصيته، مشيرا إلى أنه يتلقى العديد من الرسائل التي تلومه على تصرفاته في المسلسل وتقوم بالدعاء عليه، وهو دليل ربما على تفوقه نسبيا في تجسيد الدور وإيصاله للجمهور، حسب تعبيره؟

وأشار الفنان المغربي الحاصل على الإجازة في القانون الخاص، إلى أن دخوله للمجال الفني كان اختيارا نابعا من القلب، إذ أنه كان يطمح لأن يكون فنانا قبل متابعته لدراسته الجامعية، لافتا إلى أنه كان يسعى للدراسة في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي إلا أن بعض الظروف منعته من ذلك.

ويسلط مسلسل “كاينة ظروف” الضوء على قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن إلا أنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك.

ويشارك في المسلسل الرمضاني الذي صورت مشاهده بين مدينة المحمدية وضواحي دار بوعزة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز وآخرين.

يشار إلى أن “كاينة ظروف” مسلسل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 52 دقيقة يرتقب عرضه على شاشة القناة الأولى وهو سيناريو بشرى ملاك، إخراج إدريس الروخ، وإنتاج شركة “ديسكونيكتيد”.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *