أخبار الساعة، مجتمع

على طريقة “السماوي” ..النصب يوقع شخصين في قبضة درك بومالن دادس

توقيف مجرم

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي ببومالن دادس بإقليم تنغير، أمس السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 57 و59 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب عن طريق الشعوذة، أو ما يعرف شعبيا بـ“السماوي”، وفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة لـ“العمق”.

وإستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الأبحاث والتحريات الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما اللذان يتخدان من الأسواق الأسبوعية بالإقليم، موقعا للإيقاع بضحايهما، معتمدين في ذلك على سيارة عائلية خفيفة، لتسهيل أفعالهما الإجرامية.

المصادر نفسها أكدت أن إعتقال المشتبه فيهما، اللذان ينحدران من مدينة ورزازات وجماعة أمسمرير، جرى تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بورزازات والقائد الإقليمي بتنغير، بعد عملية رصد دامت شهرا كاملا، وذلك إثر توصل مصالح الدرك بشكاية من شخص يبسط فيها تعرضه لعملية نصب في مبلغ مالي يقدر بـ 5 آلاف درهم على طريقة “السماوي”.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وينتظر عرضهما على العدالة لمحاكمتهما على أفعالهما.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    نتمنواان تتم مراقبة صارمةعلى اصحاب عالى اصحاب الجملة للموادالغدائية وكدلك التقسيط لان هدا الارتفاع في التوابل جد مهول منقطاني وزيوت وعجائن وثمورةالتين وككل ما يستهلك فنتمنوا ان تخرج فرق المراقبةحتى تضع حد لهؤلاء سكافين الدماءككل يوم زيادة