أخبار الساعة، مجتمع

أصابت أزيد من 20 شخصا .. الكلاب تزرع الرعب ببركان وسط غياب السلطات (صور)

شهدت مدينة بركان ليلة أمس السبت 15 أبريل، اعتداءات متفرقة لكلاب ضالة على مواطنين بأحياء ورطاس وبدوار جابر وسيدي سليمان شراعة،

شهدت مدينة بركان ليلة أمس السبت 15 أبريل، اعتداءات متفرقة لكلاب ضالة على مواطنين بأحياء ورطاس وبدوار جابر وسيدي سليمان شراعة، أصيب على إثرها 20 شخصا على الأقل بجروح وبتر أصابع أحد الأطفال.

وحسب مصادر محلية، فقد تم نقل المصابين إلى المستشفى المحلي الدراق ببركان، بعد إصابتهم بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك على مستوى الوجه والراس والأصابع، كما تم بتر بعض من أصبع إحدى النساء وكسر في إصبع أخرى، بعد محاولتهما إبعاد كلب ضال عن أحد الأطفال.

وخلف الحادث ردود أفعال قوية لدى ساكنة بركان على وسائل التواصل الاجتماعي، في غياب أي تحرك للسلطات المحلية، في ظل تفاقم ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالأحياء السكنية ببركان، وهجومها المستمر على الساكنة، في غياب أي تدخل للسلطات للحد من الظاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • احمد
    منذ 11 شهر

    تكثر هذه الاخبار في فترات الحملة الهمجية و المجازر في حق قطط و كلاب الشارع المغربي بطرق مخالفة للقانون و مخالفة لمبادئنا و قيمنا كمغاربة و مسلمين، حل الظاهرة يعرفه المسؤولين جيدا و لديهم ميزانية مخصصة لهذه الحلول الحضارية و اتفاقية التعقيم و التلقيح وقعت منذ سنة 2019 و لازالت لم تطبق…. كل هذه الاخبار لا تبرر همجية السلطات في التعامل مع الكلاب عض الكلاب لشخص كغيرها من الحوادث تحدث ف العالم باسره بما فيهم الدول المتقدمة لكن لا تجد صحافتهم تتهافت لتنشره، بينما مصالح الامن مليئة يوميا بما لا يعد و لا يحصى من الجرائم التي يرتكبها الانسان و خصوصا في حق لاطفال و خصوصا ملفات اطفال قتلت من اجل الكنوز و لكن لا تهتمون… تنشرون فقط ما يرضي السلطات لتبرير الهمجية اللي لطخت صورة بلدنا