مجتمع

شكاية تلميذة تفكك شبكة مختصة في الإجهاض السري بأزيلال

أحالت عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بأزيلال، أمس الخميس، على أنظار وكيل الملك بابتدائية المدينة ذاتها أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في الانتماء إلى شبكة مختصة في الإجهاض السري.

مصادر محلية، أوضحت أن القضية تفجرت بعد شكاية تقدمت بها تلميذة من جماعة أفورار تفيد بأن شخصا يبلغ من العمر 24 عاما كانت معه في علاقة غير شرعية نتج عنها حمل عرض عليها القيام بعملية إجهاض باستعمال أقراص طبية مستوردة حصل عليها من ممرض يشتغل بإحدى المصحات الخاصة ببني ملال يحصل عليها بدوره من سيدة تتواجد بأوروبا.

المصادر ذاتها قالت إنه بناء على شكاية التلميذة البالغة من العمر 19 سنة فتحت في شأنها عناصر المركز القضائي بحثا تمهيديا، مشيرة إلى أن التحريات أسفرت عن توقيف 4 أشخاص.

وقالت المصادر إن الأمر يتعلق بممرض بمصحة خاصة ببني ملال يكتري شقة لممارسة الإجهاض وكرائها لممارسة الدعارة، وحارس أمن سابق بالمستشفى الجهوي لبني ملال، وشخص آخر يعمل كوسيط وينحدر من أفورار، بالإضافة إلى خليل المشتكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عباسي
    منذ سنة واحدة

    . أشمن شكاية ولاتخربيق. دايرة علاقة غير شرعية وغادة دير شكاية عند الدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خاصها متابعة بتهمة الفساد مع داك الويل ديرو لباباكم علاقة وصرفي ياحكومة. وغادة ديرشكاية بهداك لي غادي يعاونها على طمس الفضيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دونك هناك تناقض في طرح المواضيع