أدب وفنون

بنجبارة: تأثرت نفسيا بمشهد “الانتحار” وكنت سأقوم باختيارات أخرى لو كنت صاحبة القرار

خلق مشهد محاولة “انتحار” هند بنجبارة في الحلقة الأخيرة لمسلسل “المكتوب” في موسمه الثاني جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد من النشطاء الإلكترونيين بقوة تجسيدها، فيما تساءل آخرون عن امكانية إنتاج جزء ثالث من العمل بعد تفاجئهم باستيقاظها في آخر الحلقة.

وفي هذا الصدد قالت هند بنجبارة، إن مشهد الانتحار أثر في نفسيتها كثيرا وتطلب منها مجهودا كبيرا، حيث عملت عليه لأكثر من 4 ساعات، وقامت إعادة تصويره عدة مرات بزاويا مختلفة لم تظهر أثناء عرض الحلقة الأخيرة، مشيرة إلى أن تصويره كان في ظروف جوية باردة وبملابس خفيفة ومبللة أدت إلى مرضها لحوالي أسبوع.

وعن امكانية إنتاج جزء ثالث من المسلسل الدرامي الاجتماعي، أوضحت بنجبارة في تصريح لـ”العمق”، أنها لا تملك أي معلومات عن امكانية وجود جزء ثالث من عدمه، لافتة إلى أنها كانت مترددة في خوض تجربة الجزء الثاني، وأن قبولها به كان بسبب التزامها الأخلاقي مع الجمهور واحترامها لرغبته ومطالبته به، وهو الأمر الذي استجابت القناة الثانية وشركة الإنتاج له، وفق تعبيرها.

وردا على سؤال حول مدى رضاها عن الجزء الثاني، قالت بنجبارة إنها لا يمكن أن تقول بأنها راضية مئة بالمئة عنه، إذ أنه تضمن عناصر تميزت بالتشويق، إلا أنها كانت ستقوم باختيارات فنية مختلفة لو كانت صاحبة القرار، مشيرة إلى أنها ترى بأن شخصيتها تميزت بالسلبية في هذا الموسم، إذ أنها لم تقم بأفعال درامية حقيقة وكانت مستقبلة فقط، إضافة إلى ردود فعلها المتكررة والمتشابهة، على حد تعبيرها.

وأشارت ذات المتحدثة،إلى أنها غير مسؤولة على الأحداث الدرامية في المسلسل، إذ أنها جسدت ما طُلب منها ولم يطل رأييها في تطور الشخصية وردود فعلها.

وعبرت هند بنجبارة، عن سعادتها بالتفاعل الكبير الذي حصده الموسم الثاني للمكتوب، حيث حقق نسب مشاهدة عالية عبر القناة الثانية وموقع يوتيوب، إضافة إلى تصدره الترند في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن “المكتوب 2” شهد انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، الرابور عبد العزيز وينزا.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

ويشارك في المسلسل، الذي أشرفت على السيناريو الخاص به فاتن اليوسفي، مجموعة من الفنانين، أبرزهم دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بن جبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أمين الناجي، أيوب أبو النصر وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *