أدب وفنون

سوار إلكتروني ومنع من السفر.. ما حقيقة إطلاق سراح لمجرد بشروط قاسية؟

نفى مصدر مقرب من الفنان المغربي سعد لمجرد، صحة الأخبار المتداولة حول خضوعه لمراقبة قضائية ذكية عبر السوار الإلكتروني وحجز جواز سفره من قبل المحكمة لمنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

وكشف المصدر في تصريح لـ “العمق”، أن سعد لمجرد تمتع بسراح مؤقت كان قد تقدم بطلبه فريق دفاعه بعد سجنه في فبراير الماضي، مشيرا إلى أن سراحه بدون أي قيد أو كفالة مالية، وأن بامكانه السفر ومزاولة أنشطته الفنية.

يشار إلى أن القضاء الفرنسي أطلق سراح نجم البوب المغربي، الخميس، وذلك بعد دخوله للسجن لحوالي شهرين.

وكانت محكمة الجنايات بباريس، قضت، في فبراير الماضي، بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات على خلفية قضية اتهامه باغتصاب شابة فرنسية وتعريضها للعنف عام 2016 بأحد فنادق العاصمة الفرنسية.

وفي أول تعليق له بعد مغادرته للسجن، شارك سعد لمجرد مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مجموعة من صور احتفاله رفقة أسرته بعيد الفطر في فرنسا.

وأرفق لمجرد الصور بتعليق جاء فيه :”بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمانينة اللهم أمين”.

وأضاف: “قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا وآخرة، سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة”.

وتابع: “سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي و أحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب، أصدقائي الفنانين و الفنانات والاعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

وختم لمجرد تدوينته برسالة وجهها لجمهوره قائلا: “أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدا مهما حصل، حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *