أدب وفنون

جمالي ترد على جدل فبركة الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل” وخلافها مع بعض الفنانين (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

نفت الفنانة المغربية فاتي جمالي، الإشاعات المتداولة حول فبركة برنامج المقالب “فاصل ونواصل” الذي بُث طيلة شهر رمضان 2023 على شاشة قناة “ام بي سي 5″، واستضاف عددا من الفنانين المغاربة.

وقالت فاتي جمالي في لقاء مع “العمق”، إنها لا تقبل على نفسها المشاركة في عمل مُفبرك، وأنها تأكدت قبل الموافقة على عرض صناعه من أنه برنامج حقيقي، ولا يتم إبلاغ المشاركين فيه بأنه كاميرا خفية.

وأضافت فاتي جمالي، أن رَفض بعض الفنانين لبث حلقاتهم على شاشة التلفزيون بعد تصويرها لساعات واكتشافهم بأنه كاميرا خفية، دليل على أنهم لم يكونوا على علم مسبق بمحتوى البرنامج، معتبرة أن النقاش الذي دار حوله دليل على نجاحه، حسب تعبيرها.

وعن حقيقة استغلالها لخلافها الشخصي مع بعض الفنانين، والانتقام منهم عبر استفزازهم بمواضيع تسيء لهم، أوضحت ملكة جمال العرب سابقا، أنها لا تعيش أي خلافات مع زملائها، وأن ما حدث في حلقة أحلام الزعيمي وراوية كان مجرد سوء تفاهم، مشيرة إلى أن كل ما كانت تقوم به كان بطلب من المخرج الذي كان يوجهها.

ولفتت ذات المتحدثة، إلى أنها لم تنزعج من ردود فعل بعض الفنانين القاسية تجاهها، لأنها تتفهم بأنها كانت بمثابة رد فعل على استفزازها لهم.

وعبرت ذات المتحدثة، عن سعادتها بالأصداء التي خلقها مسلسل “كازا ستريت” الذي عُرض عبر منصة شاهد، معتبرة أنها من الأعمال التي أعجبت بالمشاركة فيها في مسيرتها المهنية، وذلك بسبب احترافيتها سواء على المستوى التقني، أو السيناريو وكذا طاقم العمل.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Loya
    منذ سنة واحدة

    بؤساء

  • Oumnaaa
    منذ سنة واحدة

    معرفتش كييفاش خدات لقب ملكة جمال