أدب وفنون

لمكيمل: عرضت علي المشاركة في الكاميرا الخفية عدة مرات ولن أخسر ثقة الجمهور من أجل المال

أثارت حلقات برنامج المقالب “فاصل ونواصل” الذي بثُ خلال الموسم الرمضاني 2023، عبر شاشة قناة “ام بي سي5” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل النشطاء الإلكترونين عن مدى حقيقتها، فيما اتهم آخرون صناعه بفبركته على غرار برامج الكاميرة الخفية التي تعرض بالمغرب، وسط إصرار كبير من القائمين عليه والفنانين المشاركين فيه على نفي ذلك.

وفي هذا الصدد، كشفت الفنانة مونية لمكيمل، أنها كانت من الفنانين الذين شاركوا في برنامج “فاصل ونواصل” الذي يقدمه مراد العشابي وفاتي جمالي، إلا أنها رفضت عرض حلقتها على شاشة التلفزيون بعد اكتشافها أثناء التصوير أنه برنامج كاميرة خفية.

وأوضحت لمكيمل في تصريح لجريدة “العمق”، أنها توصلت بدعوة من شركة إنتاج العمل من أجل المشاركة في برنامج “توك شو” من تقديم مراد العشابي، إلا أنها اكتشفت أثناء التصوير بأنه برنامج كاميرة خفية ورفضت اتمام تصويره أو عرضه على الجمهور.

وقالت لمكيمل، إنها احترمت رغبة صناع العمل في إخفاء حقيقته على المشاركين فيه، حيث لم يتم إعلامها منذ البداية بأنه برنامج مقالب أو يُطلب منها التمثيل على الجمهور، مشيرة إلى أن طريقة تعامل العشابي الفضة مع المخرج في الوقت الذي كانت تراه إنسان خلوقا في كواليس الأعمال التي شاركت معه فيها إضافة إلى دخول فاتي جمالي بينها وبين زوجها الذي تعرفه لسنوات طويلة أدى إلى اكتشافها لحقيقة المقلب”.

وأضافت نجمة سلسلة “مدام السميرس”، أنها تلقت خلال ثلاث سنوات الأخيرة عدة عروض من أجل المشاركة في الكاميرة الخفية بشكل مباشر، إلا أنها ترفض هذه النوعية من البرامج سواء كانت على علم مسبق أم لا، لأنها فقدت مصداقيتها لدى الجمهور المغربي، على حد تعبيرها.

وأشارت لمكيمل، إلى أنها كافحت ولا تزال من أجل صورتها أمام الجمهور، لافتة إلى أن علاقتها معه تتميز بالثقة والمصداقية التي بنتها بسنوات من التضحية والاشتغال، ولا يمكنها أن تخسر ذلك من أجل المال.

ولفتت ذات المتحدثة، إلى أنها تشعر بغرابة تجاه البرامج التي تسعى لاستفزاز الفنان وجعله يبكي من أجل إضحاك الناس، متسائلة عن أي متعة يشعر بها الناس من خلال معاناة شخص آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *