مجتمع

مصرع شاب في حادثة سير في أول أيام العيد نواحي تنغير

لقي راكب دراجة نارية، اليوم السبت، مصرعه في حادثة سير وقعت ببومالن دادس بإقليم تنغير، متأثرا بخطورة الإصابة عقب اصطدام الدراجة التي كان يستقلها مع سيارتين خفيفتين، فيما أصيب مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة، وفق ما أوردته مصادر مطلعة لـ“العمق”.

وإستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الهالك الذي كان يشتغل قيد حياته صيدلانيا، كان ممتطيا دراجته النارية رفقة صديق له، قبل أن يتعرضا لحادث سير على الطريق الرابطة بين جماعتي بومالن دادس وأمسمرير، وتحديدا بدوار أيت عبدالرحيم، ليلقى حتفه على الفور؛ بعدما طالته إصابات متفرقة توزعت بين الرأس والجسد، لم تترك له فرصة للنجاة.

وفي الوقت الذي كشفت فيه المصادر عينها، أن إحدى السيارتين هي سيارة مصلحية في ملكية الجماعة الترابية بومالن دادس، وأن السيارة الثانية مخصصة لنقل البضائع من نوع “بيكوب”، جرى نقل مرافق الهالك إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية بعدما عجلت قوة الاصطدام بتوجيهه نحو المستعجلات.

هذا، وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، بينما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، إلى حين انتهاء التحقيق وتسليم الجثة إلى ذويها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *