أدب وفنون

الزعيمي ترد على جدل اتهامها بالجرأة: أصبحت لدي مناعة ضد الانتقادات (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

تثير الفنانة أحلام الزعيمي، بين الفينة والأخرى الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اتهام بعض روادها لها بالجرأة على مستوى اللباس.

وفي هذا الصدد، قالت أحلام الزعيمي، إنها لا تتعمد بإطلالتها “المثيرة” إحداث الجدل، إذ لا تعتبر أن أزيائها جريئة، متساءلة عن ما هو معيار الجرأة؟

وأضافت الزعيمي في لقاء مع جريدة “العمق”، أن. عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بلغ مليونا و700 ألف، وهو دليل على أن هناك فئة من الناس تحب ما تقوم بمشاركته معهم، بحسب تعبيرها، لافتة إلى أنها لا تختار إطلالتها من أجل إرضاء أي فئة، وإنما حسب قناعاتها مادامت أنها لا تقوم بالإضرار بأي شخص.

وأوضحت الزعيمي، أنها كانت تعاني نفسيا في بداياتها من الانتقادات الحادة، إلا أنها اكتسبت حاليا مناعة لمجابهة ذلك، مشيرة إلى أن التنمر والتهجم ظاهرة عالمية تحصل لجميع المشاهير في العالم، إذ يوجد منتقدين، كما يوجد محبين، على حد تعبيرها.

وعبرت ذات المتحدثة، عن سعادتها بالأصداء التي يحققها المسلسل الدرامي الاجتماعي الأسبوعي “عايشة”، الذي يعرض على شاشة القناة الأولى كل إثنين، لافتة إلى أن دور “جويل” الذي تقوم بتجسيده بعيد كل البعد عن شخصيتها الحقيقية رغم أنهما يتشابهان في كونهما مؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الحاجة
    منذ سنة واحدة

    لا ليس لأنك لا تهتمي بالانتقادات. ولكن ان لم تستحيي فافعلي ما شئت.