أدب وفنون

“MBC5” تتخلى عن المخرجة إلهام العلمي في “أحلام بنات” وزوجها موحجة ينسحب

قرر صناع مسلسل “أحلام بنات” الذي تؤدي بطولته خريجة ستار أكاديمي حنان لخضر وساندية تاج الدين استئناف تصوير مشاهده الأسبوع المقبل، وذلك بعد التوقف الذي دام لحوالي شهر بسبب بعض المشاكل.

وكشف مصدر خاص في تصريح لـ “العمق”،أن شركة إنتاج المسلسل الدرامي الاجتماعي استغنت عن المخرجة إلهام العلمي التي صورت مشاهده الأولى وعوضتها بالمخرج ياسين فنان، وذلك بسبب عدم رضى قناة “ام بي سي5” عن مستوى الإخراج في المشاهد الأولية التي توصلت بها.

وأفاد ذات المصدر، أن الفنان عدنان موحجة زوج المخرجة إلهام العلمي، انسحب من المشاركة من مسلسل “أحلام بنات”، وذلك بعدما كان من المرتقب أن يؤدي أحد أدوار البطولة فيه.

يشار إلى أن مسلسل”أحلام بنات” يتكون من 60 حلقة، وهو سيناريو عدنان موحجة، وبمشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ساندية تاج الدين، سلوى زهران، ناصر أقباب، رضى العلوي، عبد الحق بلمجاهد، ربيع الصقلي وآخرين.

ويُعد “أحلام بنات” ثاني تجربة في التمثيل لحنان الخضر وذلك بعد مشاركتها لأول مرة في المسلسل العربي التاريخي “سمر قند” للمخرج إياد الخزوز الذي عُرض في رمضان 2016 في عدد من القنوات العربية.

وتعود خريجة ستار أكاديمي من خلال المسلسل الجديد للأضواء بعد اعتزالها واختفائها لحوالي 3 سنوات عن الأنظار بسبب زواجها وإنجابها لابنتها الوحيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *