مجتمع

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يدشن مقرا جديدا بالصخور السوداء بالبيضاء (فيديو)

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

تصوير ومونتاج: عزيز صفي الدين

دشن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حسن بوبريك، اليوم الثلاثاء، المقر الجديد لوكالة الضمان الاجتماعي الصخور السوداء، ولقطب التحصيل والتفتيش والمراقبة.

وصرح المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حسن بوبريك على هامش تدشينه هذه الوكالة، بأن الهدف منها، هو تعزيز عدد وكالات المراقبة والتحصيل، وكذا لخلق فضاء ملائم لتقديم خدمة للزبناء والمنخرطين في أحسن الظروف.

وقال بوبريك في تصريح صحفي، إن عدد الزوار لهذه الوكالة يتراوح ما بين 700 و 800 زبون ومنخرط بشكل يومي، إضافة إلى أن وكالات المراقبة والتفتيش والتحصيل بالبيضاء تتعامل مع حوالي 7000 شركة.

وأشار المتحدث إلى أن المقر الجديد بالصخور السوداء، يعتبر فضاء متطورا بآليات عصرية، سيجعل الموظفين بدورهم يعملون في ظروف أكثر أريحية.

وشدد حسن بوبريك، أن من بين المحاور الاستراتيجية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، هو دعم عمليات المراقبة والتفتيش والتحصيل، لمحاربة التهرب الاجتماعي والغش.

ولم يفوت المدير العام ل “CNSS”، الإشارة إلى أن المؤسسة خلقت بفضل تعزيز عمليات المراقبة والتفتيش والتحصيل، حوالي 400 منصب شغل إضافي خلال السنتين الأخيرتين.

ويأتي إحداث هذا المقر الجديد في إطار سعي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى التحسين المستمر لجودة خدماته وتعزيز سياسة القرب من مرتفقيه، كما يندرج ضمن سلسلة التدابير التي اتخذتها المؤسسة لاحتواء الارتفاع المسجل في نشاطها عقب تنزيل ورش تعميم التأمين الإجباري عن المرض.

ويمتد هذا المقر على مساحة 2800 متر مربع مقسمة على 6طوابق، تم تجهيزها بمرافق تستجيب للمعايير الدولية و بمجموعة من الولوجيات الحيوية ومرافق الاستقبال والتوجيه التي من شأنها توفير مسار مثالي للزبون .

هذا وستتمكن وكالة الصخور السوداء التي تضم25 مستخدما من الرفع من طاقتها الاستيعابية واستقبال ما بين 700 إلى 800 مرتفق يوميا.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تضم حاليا 156 وكالة، من بينها 47 وكالة جديدة، بالإضافة إلى 55 وكالة متنقلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *