أدب وفنون

بعد “كاينة ظروف”.. وصال بيريز تخوض تجربة الغناء لأول مرة

تستعد الممثلة المغربية وصال بيريز لطرح أول عمل غنائي في مسيرتها الفنية، وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “كاينة ظروف” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 على شاشة القناة الأولى.

وكشفت وصال بيريز في تصريح لـ”العمق”، أن أغنيتها الأولى إنتاج مغربي مئة بالمئة حيث أشرف على كلماتها يونس أدم، وألحانها محمد الرفاعي، فيما تكفل بتوزيعها حمزة الغازي، لافتة أنها تتحدث عن الحب والانتقام وستطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والمنصات الموسيقية.

وعبرت بيريز، عن حماسها لأول تجربة لها في الغناء، مشيرة إلى أنها تحب الغناء والتمثيل وتريد مشاركة موهبتها مع الجمهور، متمنية أن تلقى استحسانهم.

يشار إلى أن الممثلة وصال بيريز لفتت الأنظار في السباق الرمضاني 2023 خلال مشاركتها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي بُث عبر شاشة القناة الأولى، حيث حظي أدائها لدور “جميلة” الشابة التي تعرضت للاغتصاب بإعجاب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد المغاربة.

يشار إلى أن المسلسل يسلط الضوء على قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن إلا أنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك، وهو سيناريو بشرى مالك، وإخراج إدريس الروخ.

ويشارك في مسلسل “كاينة ظروف” الذي صورت مشاهده بين مدينة المحمدية وضواحي دار بوعزة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *