أخبار الساعة، مجتمع

مستشار جماعي بورزازات يكشف تلقيه تهديدا بالقتل

كشف النائب الثاني لرئيسة المجلس الجماعي وسلسات بإقليم ورزازات، كمال جغاو، ليلة أمس الثلاثاء، تلقيه “تهديدا صريحا ومباشرا بالقتل والتصفية الجسدية من مجهول، وذلك عبر مكالمة هاتفية”.

وقال جغاو، في تدوينة على صفحته على الفايسبوك: “تلقيت تهديدات بالتصفية عبر مكالمة هاتفية مجهولة، دون معرفة سبب التهديد ولا صاحبه وبلا معرفة الغاية منه، وأعلم كذلك أنني لا أشك في أحد، وللعلم فإن المكالمة الهاتفية مسجلة على سبيل الدليل”.

وأضاف أنه سيبلغ السلطات المحلية والمركزية وكذا ضباط الشرطة القضائية المختصين محليا، ورئيسة وأعضاء المجلس الجماعي وسلسات وكافة الرأي العام المحلي، بهذا الخصوص.

إلى ذلك، قال المستشار الجماعي المنتمي إلى حزب الأحرار في تصريح لـ“العمق”، إنه قام بإيداع شكاية لدى رئاسة النيابة العامة ولدى قائد الدرك الملكي بتزناخت، مضيفا: “أشرت لهم في المحضر الموقع من طرفي أنني سأضع المكالمة في قرص مدمج وسأقدمها للعدالة حصرا”.

وفي الوقت الذي لم يكشف فيه المستشار الجماعي عن أسباب هذا التهديد، أشار إلى أن “الخبر المؤكد حاليا هو أنه تعرض لتهديد بالتصفية وقام بتقديم شكاية لدى المصالح المختصة”، وأنه “سيختار طريق عدم التصريح بالمعلومات كلها إلى غاية انتهاء التحقيق، باعتبار أن القضية لدى العدالة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *