أخبار الساعة، أدب وفنون

هذا موعد عرض سيتكوم “أمولا نوبة” على الأولى.. ولمكيمل تؤدي دور “شيخة”

تستعد قناة الأولى، يوم 12 ماي المقبل، لعرض عمل “أمولا نوبة”، وهو سيتكوم كوميدي هزلي من إخراج سامية أقريو، وتأليف نورا الصقلي، ويضم عددا من الأسماء الفنية المعروفة.

وأوضحت الممثلة مونية لمكيمل، في تصريح لجريدة العمق، أنها “تجسد دور فاطنة، وهي شيخة أرملة، لديها ابن وحيد “مهيدي”، حيث تضطر بعد وفاة زوجها للعمل في مقهى”.

وأوردت لمكيمل أن “فاطنة ستتزوج بشخص يدعى “البشير” وسيرزقان بطفل ويعيشان لحظات جميلة، لكن في أحد الأيام ستكتشف أن زوجها فاقد للذاكرة ولديه أسرة أخرى تبحث عنه”.

وتابعت لمكيمل بالقول إنه “بعد اكتشافها هذا السر، ستتطور الأحداث بين العائلتين وأبنائهما”، تاركة باقي تفاصيل القصة إلى حين عرض هذا السيتكوم على شاشة التلفزيون.

وحول رأيها في عرض السيتكومات ضمن السباق الرمضاني أو خارجه، قالت إنها لا تفضل الاكتظاظ الذي يشهده شهر رمضان بل ترى أنه يجب أن تظل برمجة الانتاجات الفنية على طول السنة حتى يتسنى للجمهور مشاهدة أعمال جديدة.

ويشارك في هذا العمل كل من نور الصقلي ورشيد الوالي وعزيز حطاب والزوبير هلال ورشيد رفيق وقمر السعداوي وفاطمة الزهراء قنبوع، إلى جانب مريم الزعيمي وأحلام الزعيمي وهند السعديدي والسعدية لديب وناصر أقباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Moslim
    منذ 12 شهر

    بلاد الفساد و يحكمها فاسدون ليسو مسلمين