أدب وفنون

تقاضى 3 آلاف درهم.. مهيول يتحدث عن مشاركته في الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل”

محمد مهيول

أثارت حلقات برنامج المقالب “فاصل ونواصل” الذي بثُ خلال الموسم الرمضاني 2023، عبر شاشة قناة “ام بي سي5” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل نشطاء عن مدى حقيقتها، فيما اتهم آخرون صناعه بفبركته على غرار برامج الكاميرة الخفية التي تعرض بالمغرب، وسط إصرار كبير من القائمين عليه والفنانين المشاركين فيه على نفي ذلك.

وكشف الفنان الكوميدي المغربي محمد مهيول، أنه تقاضى مبلغ 3 آلاف درهم مقابل مروره في برنامج الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل” الذي بُث عبر شاشة قناة ام بي سي 5 خلال رمضان 2023.

وعبر مهيول في تصريح لـ “العمق”، عن سعادته بخوض تجربة برنامج المقالب، نافيا معرفته المسبقة بحقيقة البرنامج، مشيرا إلى أنه سبق أن شارك في برنامج مماثل على إحدى القنوات الوطنية وتقاضى 10 آلاف درهم إلا أنه لم يتم بث حلقته.

وكان الفنان الكوميدي المغربي محمد مهيول، قد انتقد في لقاء سابق مع “العمق”، طريقة تسيير الشأن الثقافي بمدينة المحمدية، لافتا إلى أن مسرح المدينة وبخلاف جميع مسارح المملكة يسير من قبل المجلس البلدي وليس وزارة الثقافة، على حد تعبيره.

وقال مهيول، إن جميع المسارح بالمملكة تُمنح للفنانين من أجل إقامة العروض والتداريب فيها بالمجان، إلا مسرح مدينة المحمدية الذي يُطالب الفنانين بتكاليف مالية كبيرة مقابل القيام بتداريبهم أو عروضهم فيه.

وأضاف ذات المتحدث، أنه يشتغل حاليا على عمل مسرحي جديد بعنوان “درب السعادة “، يتناول العديد من القضايا السياسية والاجتماعية التي تهم المواطنين المغاربة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غيور على شرف المغربيات
    منذ سنة واحدة

    كيقول المثل الشعبي المغربي كل عشاب كيشم ريحة حانوتو ،فهذا المغني يعترف ضمنيا بما عاشه في بيئته ومن حقه ان يتغنى به و يتفاخر به دون اسقاطه على بنات اسياده الأحرار الذين تربون ابا عن جد غيورين على نسائهم و أخواتهم و بناتهم وجيرانهم . والمرأة المغربية عبارة عن جوهرة فريدة من نوعها و قيمتها و تربيتها دورها في المجتمع وفي الأسرة لكونها متعددة التخصصات و الأدوار و الإيجابيات في إنجاح الحياة بصفة عامة .ارفع قبعتي و انحني احتراما لك ايتها المغربية على جمال اخلاقك و صبرك و تضحياتك في بناء اجيال بلدك الحر المسلم .

  • Karym
    منذ سنة واحدة

    سي سعيد الناصري افضل ممثل ومخرج ونحن دائما من المتابعين لديه أين ماحل وترحل

  • jalal
    منذ سنة واحدة

    برنامج رائعا جدا جدا استفدنا منه الكثير والحمد لله والعام تاهو زوين وشبعنا وشبعوا فينا عاضحك ورمضان تاهو داز زوين كلشي موجود وكلشي رخيص الشباكية المسمن الحريرة حريرة والله يداوي الحال

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    لا هي من ناحية الفن فن كيفنن بالعرى والباس الغير محتشم وطريقة التمثيل في حوارها وطريقة التجاوب باسلة بزاااف بحال حنا ماشي عرب عل اي حال شكرا عل اجتهاداتكم المؤثرة باشكالها السلبية

  • Simo bouka
    منذ سنة واحدة

    برنامج فاصل ونواصل صراحة برنامج تافه يضحكون على دقون المغاربة .....

  • منذ سنة واحدة

    حشومة عليهم ديك التمرميدة كاملة ب3000 درهم !!!!!!

  • منذ سنة واحدة

    حشومة عليهم ديك التمرميدة كاملة ب3000 درهم !!!!!!

  • تازي
    منذ سنة واحدة

    3000 درهم من أجل قلب طاولة مليئة بالطعام . والله سفلت

  • متتبع
    منذ سنة واحدة

    بهدلة ب 3000.00. اللي ماعندو نفس