آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يحسم التأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال بعد مباراة صعبة

تمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد فوزه في مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء امام نادي سيمبا التانزاني.

وحسن نادي الوداد الرياضي المباراة بضربات الترجيح 4 مقابل 3 بعدما فاز في الوقت الطبيعي للقاء بنتيجة هدف دون رد سجله للوداد الرياضي اللاعب بولي جونيور صامبو في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي عرفت انتقادات كثيرة للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بسبب اختياراته البشرية خلال المباراة.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من يوسف مطيع، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، بولي جونيور صامبو، سيف الدين بوهرة، حسين بن عيادة، هشام بوسفيان.

وخلت قائمة الوداد التي أعلن عنها مدرب الوداد الرياضي لمواجهة سيمبا التانزاني من 6 أسماء حضرت رحلة الذهاب أبرزها الليبي مؤيد اللافي والحارس يانيس حنين وبديع أووك همام باعوش وحمزة أيت علال، والمهاجم عماد الخنوس.

وضمت اللائحة كل من يوسف المطيع، طه موريد، أرسين زولا، الحسين بنعيادة،  أيوب العملود، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، سامي العنابي، يحيى جبران، جلال داودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، رضى الجعدي، ايمن الحسوني، زهير المترجي، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، جونيور سامبو، حميد أحداد.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد فشل في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *