آخر أخبار الرياضة

فوضى تدبير الـ”دونور” متواصلة و”كازا ايفنت” تقرب جماهير الكرة من الموت بسبب التدافع

تتواصل فوضى تدبير المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، إذ لم يتمكن الآلاف من أنصار الوداد والرجاء من ولوج مدرجة الملعب خلال إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم طيلة يومي السبت والأحد.

وعاينت جريدة “العمق”، عدم تمكن الآلاف من الجماهير من ولوج الملعب رغم توفرهم على تذاكر الولوج ووجدوا الأبواب مغلقة في وجههم بسبب التدبير السيء للملعب من الشركة المسيرة، وسط تساؤلات الجماهير عن مصير مقاعدها، واصفة ماتعرضت له بالنصب والاحتيال”.

وما زالت الخدمات التي تقدمها الشركة المكلفة بتدبير المنشآت الرياضية بمدينة الدار البيضاء تثير تساؤلات كثيرة حول جودة الخدمات أحيانا وغيابها في أحيان كثيرة، حيث مازال الملعب يفتقد للخدمات الضرورية.

وتساءل أنصار الفريق الأحمر الذي واجه أمس سيمبا التانزتني في إياب ربع نهائي عصبة الأبطال، وأنصار الرجاء التي تستقبل اليوم نادي الأهلي عن سبب الفوضى ومن يتحمل مسؤوليتها في ظل غياب أي حوار مسؤول لتوضيح أسباب هذا المنع الغير مبرر.

وكانت الإهتزازات التي تشعر بها الجماهير بالمنطقة 6 أجبرت شركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا ايفنت”، على إغلاق هذه المنطقة في وجه جماهير الرجاء الرياضي خلال مباراة أمام اتحاد تواركة برسم الجولة 17.

وكانت جريدة “العمق” قد أشارت في وقت سابق إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس يعيش حالة غير مسبوقة بسبب حالة كراسي المدرجات وغياب أي تطوير في الخدمات المقدمة للجماهير.

وأتارث حالة كراسي مدرجات ملعب محمد الخامس وغياب المراحض تساؤلات كثيرة تهم تدبير وتسير هذا المرفق الذي يحتضن على الأقل مباراة كل أسبوع.

وعرفت أثمنة عدد من مباريات عدد البطولة الوطنية لكرة القدم ارتفاعا كبيرا منذ بداية الموسم الرياضي مقارنة مع الموسم الماضي، دون مراعاة القدرة الشرائية للمواطنين في ظل ظروف الغلاء التي تخيم على عدد من المواد الغذائية في المغرب.

وقُوبل ارتفاع أثمنة تذاكر ولوج المباريات بهشاشة الخدمات المقدمة على حالها دون إدخال تعديلات أو تجاوز لكل للإشكالات التي ظلت تؤرق الجماهير داخل الملاعب الرياضية.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا في وقت سابق صورا تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من الشركة المكلفة بالملعب.

يشار إلى أن الوداد الرياضي والرجاء الرياضي يستقبلان على أرضية ملعب محمد الخامس ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم وعصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 11 شهر

    فلوس بيضاوي في خطر