آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي يغادر كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور ربع نهائي المنافسة

فشل فريق الجيش الملكي في تحقيق نتيجة تؤهله للعبور للدور النصف النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم رغم فوزه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لاتحاد العاصمة الجزائري اللاعب سعيد رضواني في الدقيقة الـ12 من عمر المباراة، كما ضاعف النتيجة للجيش الملكي اللاعب مونتيروا بورجيس في الدقيقة 60.

وأضاف فريق اتحاد العاصمة الجزائري الهدف الثاني عن طريق خالد بوسليو في الدقيقة 78، فيما سجل الهدف الثالث للجيش الملكي اللاعب محمد ربيع حريمات عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 90+6.

ودخل فريق الحيش الملكي المباراة بكل من أيوب لكرد، إمانويل إيمانيشيموي، مونتيرو بورغيس، حاثم الصوابي، محمد مفيد، محمد ربيع حريمات، زين الدين الدراك، أحمد حمودان، عبد الفتاح حدراف، حمزة إيغامان، مصطفى الصهد.

وعين الاتحاد الافريقي “كاف” الحكم المصري محمد معروف حكم الساحة في مباراة الفريق العسكري وضيفه الجزائري، لحساب إياب الربع النهائي، بمساعدة محمد معروف في مهمته في لقاء الأحد المقبل، مواطنيه يوسف البساطي وسامي هلهل، ثم محمود الناجي في مهمة الحكم الرابع.

وكان نادي الجيش الملكي قد مني بهزيمة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية ملعب “5 جويليه” بالجزائر، في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أن أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، كانوا قد نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم قمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *