أدب وفنون

دنيا بطمة تتصدر “الطوندونس” بأغنيتها الجديدة “زيديني يا دنيا”

طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، آخر إصدراتها الفنية بعنوان “زيديني” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “زيديني” التي صورتها دنيا بطمة على طريقة الفيديو كليب من كلمات كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد وإخراج علاء الدين الرايس.

واستطاعت الأغنية الجديدة لخريجة آرب أيدل أن تحقق نسب مشاهدة عالية خلال 24 ساعة على طرحها، حيث تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب وعدد من الدول العربية كالإمارات والجزائر.

وتحكي قصة “زيديني” عن الظروف الصعبة التي مرت منها دنيا بطمة في مرحلة من حياتها، إذ تطرقت لعدد من المواضيع منها الغدر والظلم والخيانة.

يشار إلى أن أغنية “زيديني” تعد أول عمل غنائي للفنانة دنيا بطمة بعد انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك الذي كان يتكلف بإنتاج أعمالها منذ سنوات طويلة.

في سياق آخر، يرتقب أن تخوض دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام أول تجربة لهما في مجال السينما من خلال المشاركة في فيلم كوميدي اجتماعي بعنوان “البوز”.

ويحكي الفيلم “قصة شابة فقيرة طموحة ذات صوت كرواني، لم يكن الحظ إلى جانبها، فتضطر للاشتغال مع مدير معهد الموسيقى الموجود في الحي، الذي سيقوم بمهام مدير أعمالها، ويصطحبها للاشتغال في أعراس الأسر الفقيرة”.

“بالصدفة ستتعرف الشابة على مؤثرة وصانعة محتوى معروفة في السوشيال ميديا ستقوم باستغلال صوتها مقابل المال، لكن الأمر سينفضح في نهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة المنشودة بعد عذاب شاق”.

“البوز” من بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، خديجة سكارين وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *