آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

معناوي يكشف أسباب اعتزاله تمثيل المغرب في الكراطي ويشكو “الظلم والزبونية”

أعلن لاعب المنتخب الوطني المغربي للكراطي محمد معناوي، اعتزاله تمثيل المغرب مكرها والتركيز على بناء مستقبله، وذلك بسبب ما أسماه “سوء تدبير المنتحب الوطني المغربي للكراطي”.

وقال معناوي في تصريح لجريدة “العمق”، إن “مدرب التقنية “كاطا” وعدني قبل بطولة العالم، بأن من يحتل المركز الأول ضمن بطولة كأس الأبطال سيشارك في بطولة العالم، لكن المفاجأة قبل البطولة بـ5 أيام تم تسجيل لاعب آخر بدعوى أن رئيس الجامعة من قام بالإختيار”.

وأضاف معناوي أنه ليس الوحيد، بل هناك عدد كبير من الأسماء غادرت بسبب غياب دعم الأبطال، مضيفا: “لقد حققت المركز الأول في بطولة إفريقيا ولم أحصل على أي درهم، رغم أنني حققت الأول ضمن الفريق، والثالث في الترتيب الفردي”.

وتابع لاعب المنتخب الوطني المعربي للكراطي: “نفس الشي حدث سنة 2020 حققنا المركز الثاني ببطولة إفريقيا في طنجة ولم نتوصل بأي مكافأة”.

وأضاف معناوي: “نتنقل إلى مركز التداريب على نفقاتنا، بل كل التنقلات، بالإضافة إلى الإقصاء الممنهج من المشاركة في المسابقات الدولية”.

واعتبر معناوي أن اعتزابه تمثيل المغرب “قرار صعب لكن كان هناك الكثير من الأشياء التي جعلتني أفكر في التوقف من أجل التركيز على ما يهم مستقبلي”، مضيفا: “لم أتعلم أبدًا ترك المنتخب الوطني مبكرًا، لكن هذا ما هو عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الدبدي
    منذ 12 شهر

    نتأسف لذلك 😥 نحن في 2023 مزال الأمور تتخذ ب "باك صحبي" لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • المواطن أحمد
    منذ 12 شهر

    شيء مؤسف حقا. كيف يعقل أن يستمر هذا العبث بفلذات أكبادنا وتحطيم مستقبلهم وتأقلهم . عار