أخبار الساعة، مجتمع

توقف أشغال مدارة قرب منزل رئيس جماعة وجدة يثير الاستياء

توقفت أشغال إصلاح مدارة جامعة محمد الأول بوجدة، لفترة طويلة، بعد انطلاقها قبيل شهر رمضان الماضي، مما أوقف حركة المرور بمحيط الجامعة الذي يتميز بنشاط السير طيلة اليوم. وخلف بطئ أشغال إصلاح المدارة، استياء كبيرا في صفوف مستعملي الطريق وساكنة المحيط الجامعي، متسائلين عن سبب توقف الأشغال التي تندرج ضمن صفقة أطلقتها الجماعة الحضرية لوجدة سنة 2020، وأعطيت انطلاقة الأشغال بتاريخ 9 مارس 2023، حيث يضطر مستعملو المدار إلى قطع مسافات اضافية لقضاء أغراضهم بجامعة محمد الأول والمؤسسات التابعة لها وكذا المؤسسات الخاصة المتواجدة بالفضاء الجامعي، كما أن المدارة لا تبعد سوى 50 مترا عن منزل رئيس الجماعة الحضرية بوجدة. توقفت أشغال إصلاح مدارة جامعة محمد الأول بوجدة، لفترة طويلة

توقفت أشغال إصلاح مدارة جامعة محمد الأول بوجدة، لفترة طويلة، بعد انطلاقها قبيل شهر رمضان الماضي، مما أوقف حركة المرور بمحيط الجامعة الذي يتميز بنشاط السير طيلة اليوم.

وخلف بطئ أشغال إصلاح المدارة، استياء كبيرا في صفوف مستعملي الطريق وساكنة المحيط الجامعي، متسائلين عن سبب توقف الأشغال التي تندرج ضمن صفقة أطلقتها الجماعة الحضرية لوجدة سنة 2020، وأعطيت انطلاقة الأشغال بتاريخ 9 مارس 2023.

ويضطر مستعملو المدار إلى قطع مسافات إضافية لقضاء أغراضهم بجامعة محمد الأول والمؤسسات التابعة لها وكذا المؤسسات الخاصة المتواجدة بالفضاء الجامعي، كما أن المدارة لا تبعد سوى 50 مترا عن منزل رئيس الجماعة الحضرية بوجدة.

هذا ويتسبب توقف الأشغال، في متاعب إضافية لعمال المقاهي والفضاءات القريبة من المدارة، وذلك في ظل تناثر الغبار الناتج عن الأشغال على واجهات المحلات المحيطة بالمدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *